أخبار عاجلة
تركيا تسجل 19 وفاة و1008 إصابات جديدة بكورونا -

فيديو.. فريق "فانتستيك 4" يفوز على "الصوت ولا الغنى" فى برنامج الأوضة

فيديو.. فريق "فانتستيك 4" يفوز على "الصوت ولا الغنى" فى برنامج الأوضة
فيديو.. فريق "فانتستيك 4" يفوز على "الصوت ولا الغنى" فى برنامج الأوضة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تنافس "فريق فانتاستيك 4 " الذى يضم كلا من أيمن يونس ، وشيماء حافظ ، ومحمد نشأت مذيعيين راديو، وشريف أسعد كاتب سينارست، مع فريق  "الصوت ولا الغنى" الذى يضم مصطفى خضر وطارق درويش مصور، ويوسف التهامى، سارة حسين مذيعة أخبار، فى سباق برنامج الأوضة الذى يقدمه الفنان يوسف عثمان على قناة "ON E" مساء الأحد، والذى يعتمد على حل وفك الألغاز حتى يتمكن المنافسين من فتح باب الغرفة التى دخلوا منها. 

 

وتمكن فريق فانتاستيك 4 فى حلقة اليوم فى التغلب على فريق الصوت ولا الغنى فى تحدى أوضة الغابة ووصل الفريق إلى فتح الغرفة فى الدقيقة الـ37 بينما وصل الفريق الآخر بعدهم بدقيقتين فقط، وضمت الحلقة الكثير من المواقف المضحكة والطريف أثناء المسابقة.

 

الجدير بالذكر أن البرنامج يعتمد على إدخال كل فريق فى غرفة متطابقة مع التى فيها الفريق الآخر، وعليهم الوصول إلى فك اللغز والرموز والوصول إلى المفتاح الذى يخرجهم من الغرفة قبل مرور 40 دقيقة.

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هنا الزاهد توجه رسالة لفتيات مصر.. وتؤكد: مكنتش مصدقة أن الأمن هيقبض على المتحرشين
التالى رئيس جهاز تنمية بدر: ضخ 19 مليار جنيه للمشروعات السكنية بالمدينة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;