فيديو.. زعيم المعارضة التركية لـ"المستثمرين الأجانب": لا أحد يأمن على نفسه

فيديو.. زعيم المعارضة التركية لـ"المستثمرين الأجانب": لا أحد يأمن على نفسه
فيديو.. زعيم المعارضة التركية لـ"المستثمرين الأجانب": لا أحد يأمن على نفسه

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

بثت منصات تركية معارضة، فيديو لزعيم المعارضة التركية، كمال كليتشدار أوغلو، وهو يدعو المستثمرين الأجانب بعدم الاستثمار فى تركيا لأنه لا يوجد آمان فى أنقرة.

وقال زعيم المعارضة التركية، خلال الفيديو: سيادة القانون يا أصدقائي الأعزاء، أوضح السيد عثمان الرئيس العام لاتحاد رجال الأعمال، قائلاً إن دولتنا تعيش أزمات حادة نعم، ما معنى القانون يا أصدقاء ؟، يعني بناء القواعد التي تحمي أمن النفس والمال، فهذا هو القانون، أى قواعد تدعم أمن وسلامة النفس والمال للإنسان والمجتمع وأي كتلة إذا لم يكن لدي أمن على نفسي ومالي، لماذا سيأتي رأس المال الأجنبي، لماذا يأتي؟.

وتابع زعيم المعارضة التركية :"حتى يأتي رأس المال الخارجي سيقول إنني أذهب إلى تركيا للاستثمار، ولو تعرضت للظلم، سأذهب وأقدم طلبًا إلى المحكمة وأبحث عن حقي، والآن.. لا أحد منكم،  أقولها مرة أخرى لا أحد منكم أو منا آمنٌ على نفسه أو ماله، حيث ستقول السلطة السياسية إنني أريد أن أحاكم هذا، وسترسل إليكم خبراء التفتيش، وتستولى على أموالكم وتأخذ قرارات سرية بخصوص ملفاتكم، وحتى محاميكم لن يعلموا لماذا تم اعتقالكم لأن الملف سري.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;