أخبار عاجلة

حافظ أبو سعدة: يجب التعامل مع حقوق الإنسان من منظور حقوقى وليس سياسى

حافظ أبو سعدة: يجب التعامل مع حقوق الإنسان من منظور حقوقى وليس سياسى
حافظ أبو سعدة: يجب التعامل مع حقوق الإنسان من منظور حقوقى وليس سياسى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الدكتور حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن عدد الدول التي شاركت في مناقشة ملف مصر لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة، كانت 130 دولة ويرجع ذالك إلى اهتمام الكثير من الدول بالدولة المصرية، وكذلك صداقة مصر بالعديد من الدول.

 

وتابع "أبو سعدة" خلال لقائه في برنامج هنا العاصمة الذى تقدمة الإعلامية ريهام إبراهيم، والمذاع على قناة cbc أن الدستور والقانون المصري يجرم التعذيب، مشيرًا إلى أن المستشار هاني جورجي، قال إن بعض الحالات الفردية التي تعرضت للتعذيب تم إحالتها للقضاء.

 

وواصل الدكتور حافظ أبو سعدة بأن هناك توصية وحيدة تلقتها مصر حول وفاة محمد مرسى من دولة تركيا، مشيرًا إلى أن هناك أشياء في الآداب العامة لا يمكن قبولها مثل التوصيات الخاصة بالشواذ أو المثليين فمثل هذه الأشياء لا يمكن قبولها.

 

وأشار حافظ أبو سعدة إلى أن أهم الرسائل التي وجهها مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، أنه يجب التعامل مع حقوق الإنسان من منظور حقوقى، وليس منظور سيأسى.


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إبراهيم عيسى: السمع والطاعة عند الإخوان يجعل عضو الجماعة زى الميت بين يد مغسله
التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;