أخبار عاجلة
سر بكاء + ورده على عري محمد رمضان -
مصطفى قمر يكشف علاقة الطبخ بالموسيقى -

شاهد كيف داعبت نجوى إبراهيم وائل الإبراشى على الهواء

شاهد كيف داعبت نجوى إبراهيم وائل الإبراشى على الهواء
شاهد كيف داعبت نجوى إبراهيم وائل الإبراشى على الهواء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

داعبت الإعلامية نجوى إبراهيم، الإعلامى وائل الإبراشى، على الهواء، خلال مشاركتها تقديم برنامج "التاسعة"، المذاع عبر التليفزيون المصرى، قائلة:" إنا لسا بأعرج من الحلقة اللى فاتت".

 

 

وأضافت "نجوى إبراهيم"، خلال مشاركتها فى تقديم  حلقة ليلة العيد، أنها درست الاستديو بشكل جيد حتى لا تتعرض إلى إصابة أخرى.

 

وفى سياق أخر قالت "نجوى إبراهيم":أنا كنت على مدى 20 عاما بفتح التليفزيون خلال الأعياد..وده كان يتطلب أنى أصحى بدرى.. وأنا من النوع اللى معرفش أصحى بدرى".

 

وكان  الإعلامي وائل الإبراشي، عن إصابة الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم، فى قدمها أثناء عمل "بروفا"، لتقديم الحلقة الاسثنائية من برنامج "التاسعة"، احتفالاً بمرور 60 عاما على إنشاء التليفزيون المصرى، يوم 21 من شهر يوليو الجارى.

 

وأضاف "الإبراشي"، أن الإعلامية القديرة أصرت على مواصلة تقديم الحلقة رغم الآلم التى تشعر بها، وعلقت نجوى إبراهيم ضاحكة: "آلم أيه ده شرخ وكدمة ورجلى بقت أد كدا".

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;