أخبار عاجلة
مسرح بيرم التونسي يستضيف «جنون عادي جدا» 3 أيام -
مها أبو عوف تنفي صراعها على ميراث عمر خورشيد -
رامي جمال يشوق جمهوره بأغنية جديدة قريبا -
الفنان تامر هاشم يعلن إصابته بكورونا -

نجوى إبراهيم تكشف كواليس 4 صفعات على وجهها: "قلم محمود مرسى طير الحلق من ودنى"

نجوى إبراهيم تكشف كواليس 4 صفعات على وجهها: "قلم محمود مرسى طير الحلق من ودنى"
نجوى إبراهيم تكشف كواليس 4 صفعات على وجهها: "قلم محمود مرسى طير الحلق من ودنى"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشفت الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم، عن أنها تلقت أربع صفعات حقيقية فى حياتها، مشيرة إلى أن والدتها هى من صفعتها القلم الأول عندما كانت صغيرة وأقبلت على قص شعرها، وتابعت:"كنت بألعب ألعاب قوى وكنت هأخد جائزة فقلت أنا كدا كبرت ولازم أقص شعرى، ودخلت الأوضة بتعتى وجبت المقص وقصيته وعمل خورم فى دماغى وعلشان أدارى الجريمة لبست إشارب وماما ضربتنى القلم الأول".

 

 

 وأضافت "نجوى إبراهيم"، خلال مشاركتها فى تقديم حلقة ليلة العيد من برنامج"التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، قائلة:" القلم التانى خدته من بابا لما كان عمرى 8 سنوات خدت التانى لأنى شربت قهوة وكذبت على بابا".

 

 

 

 وتابعت نجوى إبراهيم، :" القلم التالت فى حياتى كان فى فيلم فجر الإسلام من الأستاذ محمود مرسى وهو من النوع اللى بيعيش أوى ..القلم علم والحلق طار وفضلت يومين ودنى تصفر".

 

وأشارت نجوى إبراهيم، إلى أن القلم الرابع تلقته فى حياتها كان خلال مشاركتها فى فيلم "المدمن"، مع الفنان الراحل أحمد زكى، مشددة على أن أحمد زكى كان يتقمص الشخصية وشديد التأثر بها وكان يعيشها كما لو كانت حقيقية.

 

من جانبه كشف الإعلامى وائل الإبراشى، إنه عمل معد مع الإعلامية نجوى إبراهيم، فى السابق، مشدداً على أن ذلك يعد شيئا مشرفا له فى تاريخه المهنى، ،وتابع:"أتشرف أنى أشتغلت معاكى معد وصحفى وحققنا نجاحاً كبيراً".

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;