فيديو.. زعيمة حزب معارض لـ"أردوغان": تركيا على وشك أزمة اقتصادية ضخمة بسببك

فيديو.. زعيمة حزب معارض لـ"أردوغان": تركيا على وشك أزمة اقتصادية ضخمة بسببك
فيديو.. زعيمة حزب معارض لـ"أردوغان": تركيا على وشك أزمة اقتصادية ضخمة بسببك

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

عرضت منصات تركية معارضة، فيديو لميرال أكيشنار، رئيسة حزب الخير التركى المعارض، والمعروفة فى تركيا باسم المرأة الحديدية، وهى تؤكد أن تركيا على وشك أزمة اقتصادية ضخمة بسببك.

وقالت رئيسة حزب الخير التركى المعارض، خلال الفيديو، إنه بينما يحدث كل هذا فإن هؤلاء الأصدقاء، وأنه لا يفارق ألسنتهم الحديث عن الرؤية لعام 2023 لكن من أجل أن يخفوا عجزهم، لا يخجلون من أن يواجهوا شروط عام 2002 حول وضع الاقتصاد، وبعد 4 سنوات أظهروا هدفهم ويتنافسون مع شروط الـ17 عامًا الماضية.

وتابعت ميرال أكيشنار :" ملخص ما يحدث فى تركيا أنهم لم ينجحوا طيلة الـ17 عامًا، وأردوغان يغضب كثيرًا من قول هذا ولكن مع الأسف هذا هو الوضع، بينما توجد عشرات الدول المتقدمة التي تتسابق وتتنافس، فقد سقطوا للحد الذي أصبحوا سيواجهون فيه أزمة عام 2001، فعام 2001 كان عامًا تخطت فيه تركيا أزمة اقتصادية عميقة، ولنفترض انكم لا تعرفون التاريخ التركي، على الأقل ألقوا نظرة على تاريخ حزبكم، فبعد أزمة عام 2001، لماذا تغيرت السلطة؟ لتتعلموا هذا، لقد أحضركم الشعب إلى السلطة بشرط ألا تجعلوا أزمة 2001 تتكرر مرة أخرى".

واستطردت رئيسة حزب الخير التركى المعارض: "ماذا فعل هؤلاء؟، فبعد 17 عامًا أعادوا تركيا ثانية إلى عام 2001، وهذا هو النجاح الذي حققوه، حيث يحاولون اختلاق نجاحات، فيا من أنتم في السلطة عودوا إلى وعيكم، واستمعوا إلى صرخات المواطنين الآن، فهذا الشعب هو من جلبكم إلى السلطة حتى تخدموه".

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل مفروض تسافر الست مع جوزها لما يشتغل بره؟.. راجل و2 ستات يجيب
التالى فيديو - هاني شنودة: أنزعجت من أوكا وأورتيجا لاستخدامهم موسيقى "شمس الزناتي" ومبرفعش قضية على ولاد بلدي

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;