أخبار عاجلة

حماية المستهلك: استقبلنا 62713 شكوى خلال الـ6 شهور الماضية

حماية المستهلك: استقبلنا 62713 شكوى خلال الـ6 شهور الماضية
حماية المستهلك: استقبلنا 62713 شكوى خلال الـ6 شهور الماضية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز خلال الـ6 أشهر الماضية استقبل 62713 شكوى من المواطنين، وهو أكثر من مجمل الشكاوى التي استقبلها الجهاز العام الماضى من المواطنين، حيث استقبل جهاز حماية المستهلك خلال عام 2019 حوالى 60 ألف شكوى.

وأضاف القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الشكاوى التى تلقاها الجهاز من المواطنين تنوعت ما بين شكاوى حول سلع غذائية ومستلزمات وسيارات وأجهزة كهربائية، بجانب العديد من الخدمات التي  يتلقى عليها جهاز حماية المستهلك شكاوى ويسعى إلى حلها فورا.

ولفت القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك ، إلى أن ارتفاع عدد الشكاوى التي يتلقاها الجهاز من المواطنين يؤكد أن انتشار  الجهاز بين المواطنين أكثر، كما أن المواطنين عرقوا أكثر بالجهاز وطرق الوصول إليه، لافتة إلى أن الجهاز يسعى للحصول على نسبة أكبر من الشكاوى من المواطنين خلال الفترة المقبلة.

ولفت القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إلى أن قانون حماية المستهلك قانون مهم جدا ومن أهم القوانين على مستوى العالم، لافتا إلى أن الجهاز يعمل على كذا محور وهم التوعية للمستهلك والتوعية للمورد، كى يعرف حقوقه وواجباته.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو - هاني شنودة: أنزعجت من أوكا وأورتيجا لاستخدامهم موسيقى "شمس الزناتي" ومبرفعش قضية على ولاد بلدي

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;