أخبار عاجلة

وزيرة التخطيط تكشف عن توفير الوزارة 8 مليارات جنيه للعمالة غير المنتظمة.. فيديو

وزيرة التخطيط تكشف عن توفير الوزارة 8 مليارات جنيه للعمالة غير المنتظمة.. فيديو
وزيرة التخطيط تكشف عن توفير الوزارة 8 مليارات جنيه للعمالة غير المنتظمة.. فيديو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الاقتصاد المصرى تمكن من الصمود أمام أزمة وباء فيروس كورونا، مضيفة أنه منذ شهر مضى كان في حدود 9%، وكانت فيما قبل 7.5%.

وأضافت وزيرة التخطيط، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على عبر برنامجه حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم، إن الاحتياطي يغطى 8 أشهر واردات، ومعدلات التشغيل تسير جيدة، مضيفا أن الوزارة وفرت 8 مليارات جنيه للعمالة غير المنتظمة.

وكانت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية قالت إن فى أوقات الأزمات وعدم اليقين يحدث تغيير فى أولويات المستهلكين وتفضيلاتهم، حيث يقل الطلب على الاستهلاك، مما استدعى وجود مبادرة دعم المنتج المحلي وزيادة الاستهلاك، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية للوزيرة لبرنامج آخر النهار بقناة النهار مع الإعلامي محمد الباز.

وتابعت السعيد أن المبادرة تهدف لتوفير السلع للمواطنين بتخفيضات تبلغ نحو 20% وذلك بالاتفاق مع الغرف التجارية والصناعية على أن تقوم وزارة المالية بضخ 10% إضافية.

وأوضحت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أن المبادرة تتضمن السلع المعمرة والملابس والمفروشات إضافة إلى مستلزمات البناء والتكييفات وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، متابعة أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل تلك المبادرة قبل عيد الأضحي، مضيفة أن عدد المستفيدين من هذه المبادرة يصل إلى 64 مليون مواطن يمثلون المستفيدين من البطاقات التموينية كافة.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو - هاني شنودة: أنزعجت من أوكا وأورتيجا لاستخدامهم موسيقى "شمس الزناتي" ومبرفعش قضية على ولاد بلدي

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;