أخبار عاجلة
حقيقة إصابة أصالة بفيروس كورونا -

هانى يونس: نحارب فيروس كورونا مع عدم الإضرار باقتصاد الدولة

هانى يونس: نحارب فيروس كورونا مع عدم الإضرار باقتصاد الدولة
هانى يونس: نحارب فيروس كورونا مع عدم الإضرار باقتصاد الدولة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال هاني يونس، المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، إن القيادة السياسية تسعى إلى محاربة فيروس كورونا والحفاظ على صحة المواطنين مع عدم إيقاف المشروعات الإنتاجية أو الطبية أو الإنشائية على حد السواء، حتى لا تضر العمالة فى تلك المشروعات من الإيقاف، مشيرا أن كل موقع هيكون فيه جهاز لقياس الحرارة علشان لو فيه أى عامل حرارته مرتفعة يتم التعامل معه فورا".

 

وأضاف "يونس" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، تقديم الإعلامى حسام الحداد، أن القيادة السياسية أوصت بتخصيص فريق للتعقيم والتطهير بكل مؤسسة حكومية حتى تتناوب بها التطهير والتعقيم في صورة دورية ومستمرة بدون توقف، مضيفا أنه لا يجوز إيقاف المشروعات الغذائية أو شركات الأدوية والمستحضرات الطبية حتى لا تتوقف العجلة الإنتاجية بها ويضر العامل والمستهلك على حد السواء.

 

وتابع يونس:"فى نفس الوقت مينفعش أوقف المشروعات اللى بتوفر عمالة لأهالينا اللى هيتضرروا بذلك الإيقاف"، مضيفا أن كل الجهات الحكومية والخاصة تتسابق في تعقيم وتطهير أماكن العمل بها للحفاظ على العاملين وعدم تفشي فيروس كورونا بينهم.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد بعد ظهر اليوم لبعض مواقع المشروعات الإنشائية، وفي ضوء ما تلاحظ له من عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالموقع، فقد وجه الرئيس كافة الجهات المعنية بالتشديد على جميع الشركات بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، وعلى وجه الخصوص ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة.

 

وقال الرئيس خلال تفقده أحد المشروعات الإنشائية:"هو انا بقول كلام مبيتنفذش؟.. هي الناس دي مش لابسة كمامات ليه؟..والناس دي يوميتها كام، علشان دي لو قعدت في البيت هتاكل منين؟

 

وأضاف الرئيس:"انا هعدي تاني ولو ملقيتش الاجراءات مطبقة هيكون فيه مشكلة كبيرة".

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;