أخبار عاجلة
طارق مرعشلي يحسم حقيقة انقطاع علاقته بابنته هيا -
بهاء سلطان يتصدر تريند تويتر بأمر المعجبين -

"زنزانة" محمد رمضان من "ابن حلال" إلى "البرنس"‎

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

07:18 م الخميس 09 أبريل 2020

كتب- مصطفى حمزة:

"سجن بره.. سجن جوه.. يعمل إيه بس الغلبان؟، كل يوم أحزان وقسوة"، موال غناه المطرب الشعبي إسماعيل الليثي منذ 6 سنوات، ضمن أحداث "ابن حلال" أول مسلسل يقوم الفنان محمد رمضان ببطولته، ومنذ ذلك الوقت أصبحت الأحزان والقسوة وأيضًا زنزانة السجن، القاسم المشترك للمسلسلات التي يقدمها، وصولاً إلى أحدثها "البرنس" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

حبيشة سجينًا

في الحلقة السادسة عشر من مسلسل "ابن حلال"، الذي جسد فيه محمد رمضان شخصية "حبيشة"، لم يكن أمامه أي مفر سوى الاعتراف كذبا على نفسه بأنه قاتل "يسر" سارة سلامة، مقابل أن يوفر الحماية له ولأسرته لا سيما وأن من يطلب منه ذلك هدده كثيرًا بأسرته المكونة من والدته "عفاف" هالة فاخر، وشقيقته "حنان" سهر الصايغ.

كما تلقى وعدًا من "سعد" محسن منصور، ألا تتجاوز فترة سجنه الـ5 سنوات، وأن يحصل على مقابل مادي كبير، وهو مبلغ نصف المليون جنيه عن فترة العقوبة.

مسلسل "ابن حلال"، قدم عام 2014 من بطولة: "محمد رمضان، وفاء عامر، هالة فاخر، محمود الجندي، أحمد فؤاد سليم، ريهام سعيد، ميرهان حسين، سهر الصايغ، حسام داغر، وفاء قمر، حنان سليمان، محسن منصور، مراد فكرى، سارة سلامة، ونورهان"، ومن تأليف حسان دهشان، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج إبراهيم فخر.

الأسطورة في السجن

عام 2016 قدم محمد رمضان البطولة الثانية له في مسلسل "الأسطورة "، ومع ثان حلقاته كان شبح السجن بانتظاره، إذ ألقت قوات الأمن القبض على "الأسطورة"، "منصور الدسوقي" بتهمة الاتجار في السلاح، وذلك بعد وشاية من "عصام" الذي يؤدي دوره الفنان محمد عبدالحافظ.

مسلسل "الأسطورة" من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته: "فردوس عبدالحميد، روجينا، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، هادي الجيار، وياسمين صبري".

وتدور أحداثه حول شاب خريج كلية الحقوق ناصر (محمد رمضان) يسكن في منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه (رفاعي) السيئة الذي يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط ناصر في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير.

نسر الصعيد اصطاد شقيقه ونجل "هتلر"

وشهد عام 2018 تعديلًا على مسار الشخصيات التي تقف وراء القضبان، إذ أدى الفنان محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد"، شخصية الضابط زين القناوي، وخلال حلقات العمل يظهر وهو يقود قوات الأمن للزج بالشخصية المطلوبة في السجن.

وضمن أحداث الحلقة الثالثة عشر بالمسلسل، يقبض "زين" على "مسعد هتلر- الفنان محمد عز".

وفي آخر حلقات العمل يقبض زين على شقيقه "طه - محمد حاتم " بعد اكتشافه أنه القاتل الحقيقي للخادمة.

وشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل "نسر الصعيد": "سيد رجب، وفاء عامر، درة، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، دينا، محمد حاتم، ومحمد عز"، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي.

"صفعة" زلزال

في الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "زلزال"، الذي قدمه محمد رمضان العام الماضي، اشتعل الموقف بعد سخرية رجل الأعمال "خليل كتخة" من "زلزال" بعد أن تقدم لخطبة ابنته "أمل -هنادي مهنا"، وتطور الأمر إلى مشادة كلامية بين عضو مجلس الشعب "قاسم بيه - محمد سليمان"، وعم "زهدي - سامي عبدالحليم".

ويتعدى عضو مجلس الشعب على عم "زهدي" ويتدخل "زلزال"، ويصفع النائب، ما يؤدي للزج به في السجن.

"البرنس" في الحبس

وحسبما كشفت بروموهات وبوستر الدعاية وصور مسلسل "البرنس"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، يظهر محمد رمضان، وهو نزيل السجون للمرة الرابعة في مشواره الدرامي.

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة: "محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وأنعام الجريتلي".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "ولادة فوق السحاب".. تعرف على تفاصيل إجراء عملية طارئة بالجو
التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;