أخبار عاجلة
بهاء سلطان يتصدر تريند تويتر بأمر المعجبين -
روجينا فى لوك نجلاء سعد من مسلسل أسود فاتح -

وزير القوى العاملة: اكتشفنا تسجيل أسماء متوفين فى منحة العمالة غير المنتظمة

وزير القوى العاملة: اكتشفنا تسجيل أسماء متوفين فى منحة العمالة غير المنتظمة
وزير القوى العاملة: اكتشفنا تسجيل أسماء متوفين فى منحة العمالة غير المنتظمة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن هناك توجيه من رئيس الجمهورية بضرورة الاحتراز أثناء صرف منحة العمالة غير المنتظمة، لافتا إلى أن تم عرض آليات صرف المنحة على رئيس مجلس الوزراء وتمت الموافقة عليها بعد الاطمئنان على الإجراءات.

 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار"، على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامى مصطفى بكرى، أن صرف المنحة ستكون يوم الاثنين المقبل  وحتى يوم الخميس، موضحاً أن كل شخص مستحق يتلقى رسالة نصية، تشمل يوم الصرف والمنفذ الذى سيصرف منه.

 

وأشار وزير القوى العاملة، إلى أن وزير الاتصالات سينظم عملية الصرف بمكاتب البريد من خلال 4 آلاف منفذ، بالإضافة إلى تخصيص 600 مدرسة فى بعض المحافظات، كما أن هناك جزء يتم تنظيمه من البنوك الزراعية، وسيكون موجود في الرسالة النصية.

 

وذكر وزير القوى العاملة، أن الأعداد التي تقدمت وصلت إلى 1 مليون و900 ولكن من يتم يستحق الصرف لهم 1 مليون و400 شخص، مردفاً: "اكتشفنا حالات وفيات فى الأسماء، وأسماء أطفال وآخرين لهم حيازات زراعية ولهم ممتلكات ومنقولات وآخرين لهم معاشات حكومية أو خاصة وتكافل وكرامة، حيث تم تدقيق البيانات لمنح المستحق للمنحة".

 

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;