أخبار عاجلة

كاتب لـ"إكسترا نيوز": الرئيس السيسى ينحاز للغلابة والعمالة اليومية

كاتب لـ"إكسترا نيوز": الرئيس السيسى ينحاز للغلابة والعمالة اليومية
كاتب لـ"إكسترا نيوز": الرئيس السيسى ينحاز للغلابة والعمالة اليومية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد محمود بسيونى، الكاتب الصحفى، أن الزيارة المفاجئة التي أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسى لأحد مواقع المشروعات وتأكيده على ضرورة ارتداء العمال للكمامات، تؤكد أهمية وعى المواطنين بخطورة الوضع وضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.

وقال الكاتب الصحفى،  في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الرئيس السيسى أكد من خلال تلك التصريحات انحيازه للمواطنين الغلابة ومدى اهتمامه بالعمالة اليومية وضرورة الحفاظ على صحتها ودفعهم على الالتزام بإجراءات الوقاية من الفيروس المستجد.

ولفت الكاتب الصحفى، إلى أن كل قرارات الحكومة المصرية تنحاز إلى العمالة اليومية وتسعى إلى مساعدتهم بجانب حماية صحتهم من هذا الوباء، متابعًا: من هنا جاءت رسائل الرئيس السيسى الذى أكد ضرورة ارتداء الكمامات للعمال وهى رسالة لكل صاحب شركة ولكل مصنع بضرورة الحفاظ على صحة العاملين بتلك المصانع.

وفى وقت سابق تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم بعض مواقع المشروعات الإنشائية، وفي ضوء ما تلاحظ له من عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالموقع، فقد وجه الرئيس كل الجهات المعنية بالتشديد على جميع الشركات بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، وعلى وجه الخصوص ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة.

وقال الرئيس خلال تفقده أحد المشروعات الإنشائية:"هو انا بقول كلام مبيتنفذش؟.. هي الناس دي مش لابسة كمامات ليه؟..والناس دي يوميتها كام، علشان دي لو قعدت في البيت هتاكل منين؟

وأضاف الرئيس:"انا هعدي تاني ولو ملقيتش الاجراءات مطبقة هيكون فيه مشكلة كبيرة".

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدريد توسع نطاق تدابير الإغلاق لتشمل مليون شخص لمواجهة كورونا
التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;