أخبار عاجلة
مصطفي شوقي يحقق 9.8 مليون مشاهدة بـ كليب عرقسوسي -
زنزانة 7 لـ أحمد زاهر يقترب من المليون الثالث -
مدير أعمال مصطفى قمر ينفي شائعات وفاته -

كاتب صحفى لـ"إكسترا نيوز": حديث السيسى عن الكمامات لهجة مواطن حريص على أهل بلده

كاتب صحفى لـ"إكسترا نيوز": حديث السيسى عن الكمامات لهجة مواطن حريص على أهل بلده
كاتب صحفى لـ"إكسترا نيوز": حديث السيسى عن الكمامات لهجة مواطن حريص على أهل بلده

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد أحمد أيوب رئيس تحرير مجلة المصور، أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته المفاجئة لأحد مواقع العمل، حول ضرورة ارتداء العمال الكمامات هى لهجة مواطن حريص على أهل بلده وحريص على المواطنين الذين يحملون الاقتصاد المصرى على اكتافهم وحريص على صحة العمال المصريين .

 

وقال رئيس تحرير مجلة المصور، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن حديث الرئيس السيسى اليوم عن العمال هى لهجة رئيس يؤكد فى كل مرة إنسانيته وأن الاهتمام بصحة المواطن المصرى أولوية أولى .

 

ولفت رئيس تحرير مجلة المصور، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى لا يكتفى بالحديث من داخل مكتب مكيف بل ينزل إلى الشارع ويتفقد مصالح المواطنين ويشاهد بنفسه ما يحدث داخل المشروعات ومدى تنفيذ تلك المشروعات وكذلك كيفية الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا.

وفى وقت سابق تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم لبعض مواقع المشروعات الإنشائية، وفي ضوء ما تلاحظ له من عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالموقع، فقد وجه الرئيس كافة الجهات المعنية بالتشديد على جميع الشركات بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، وعلى وجه الخصوص ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة.

 

وقال الرئيس خلال تفقده أحد المشروعات الإنشائية:"هو انا بقول كلام مبيتنفذش؟.. هي الناس دي مش لابسة كمامات ليه؟..والناس دي يوميتها كام، علشان دي لو قعدت في البيت هتاكل منين؟

 

وأضاف الرئيس:"انا هعدي تاني ولو ملقيتش الاجراءات مطبقة هيكون فيه مشكلة كبيرة".

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كل ما تريد معرفته عن انتخابات مجلس النواب 2021 .. فيديو
التالى أبرز لقطة..المفتى: الموظف أمين على وقت العمل وسيُسأل عن كل دقيقة فيه أمام الله

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;