أخبار عاجلة

فيديو.. خالد الجندى: رمضان هذا العام بطعم البيوت وليس الكافيهات والرقص

فيديو.. خالد الجندى: رمضان هذا العام بطعم البيوت وليس الكافيهات والرقص
فيديو.. خالد الجندى: رمضان هذا العام بطعم البيوت وليس الكافيهات والرقص

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

 

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه فى حال استمرار منع الشعائر فى المساجد، ستصبح بيوتنا لأول مرة تتذوق طعم شهر رمضان الكريم، وهذا سيكون الجانب الإيجابى، حيث يؤدى الناس الصلاة فى البيت، وهذا حدث عظيم.

 

 

وأضاف " الجندى"، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، قائلاً: "ستجد كل بيت يقيم الصلاة والتراويح، مع الأخذ بالتدابير الوقائية من فيروس كورونا، لأول مرة سيكون رمضان بطعم البيوت وستذوق متعة رمضان، والأبناء سيرون الأب قدوة فى الصلاة، وليس الكافيهات أو الرقص أو الخيم الرمضانية".

 

وكان عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، قد قال إن على الإنسان أن لا يبتأس، ويكون سعيد بقضاء الله وقدره مهما كان مقدر له، مشيراً إلى أن الإصابة بالمرض أو الوباء، ليست دليل على سوء الخاتمة، كما يعتقد البعض، وتابع:"الانسان ممكن يعيش فالدنيا من غير أى مرض يصيبه، وهو غير مؤمن، وهذا خاسر للآخرة، فإبليس لا يصيبه مرض وهو ملعون من الله، المرض ليس علامة على حسن أوسوء الخاتمة، والإنسان المؤمن واثق أن الله هو النافع".

 وتابع الشيخ خالد الجندى،:"ولو القلب عنده صدود مفيش قرآن ولا توبة هتأثر فيه، ولا يزيد الظالمين إلا خسارة.. يجب أن يخرج الدعاء من قلوب صابرة والصابرين يرتضون بقضاء الله وقدره".

واستطرد قائلاً: "أن الذين كفروا سواء عليهم أنذرتهم أو لم تنذرهم لا يؤمنون.. الدعاء لو مطلعش من قلب سليم يبقى مفيش فائدة.. والصلاة لو ما اتصلتش من واحد خاضع وخاشع لله لن تؤثر.. وذكر الله ممكن ينزل على قلوب لا تطمئن".

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;