أخبار عاجلة

أكرم القصاص: الرئيس السيسى حريص على تنفيذ إجراءات الوقاية من كورونا بمواقع العمل

أكرم القصاص: الرئيس السيسى حريص على تنفيذ إجراءات الوقاية من كورونا بمواقع العمل
أكرم القصاص: الرئيس السيسى حريص على تنفيذ إجراءات الوقاية من كورونا بمواقع العمل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، أن الزيارة المفاجئة التي أجرها الرئيس عبد الفتاح السيسى لأحد مواقع العمل وتنبيهه على ضرورة ارتداء العمال للكمامات هو موقف عملى على مدى حرض الدولة المصرية على صحة عمالها.

 

وقال رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد في خطابه أول أمس على ضرورة أن يتم تنفيذ الإجراءات الوقائية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا في مواقع العمل وضرورة عدم التقصير فيها، لافتا إلى تنبيهات الرئيس اليوم خلال الزيارة المفاجئة تؤكد حرصه على متابعة تنفيذ تلك الإجراءات.

 

ولفت "القصاص" إلى أن الدولة المصرية ترى ضرورة مواصلة العمل والقدرة على الإنتاج دون أن يكون هناك انتشار للعدوى، لافتا إلى أن إشارة الرئيس حول عدم ارتداء العمال للكمامات هي ملاحظة مهمة تؤكد أنه لا تهاون في الحفاظ على صحة العمال، وتؤكد على رسالة أننا لا نعمل كى نضحى بالعمال، وضرورة أن يكون الشركات أكثر التزاما بالإجراءات الوقائية كى يتلزم غيرهم.

 

وفى وقت سابق تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم لبعض مواقع المشروعات الإنشائية، وفي ضوء ما تلاحظ له من عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالموقع، فقد وجه الرئيس كافة الجهات المعنية بالتشديد على جميع الشركات بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، وعلى وجه الخصوص ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة.

 

وقال الرئيس خلال تفقده أحد المشروعات الإنشائية:"هو انا بقول كلام مبيتنفذش؟.. هي الناس دي مش لابسة كمامات ليه؟..والناس دي يوميتها كام، علشان دي لو قعدت في البيت هتاكل منين؟

 

وأضاف الرئيس:"انا هعدي تاني ولو ملقيتش الاجراءات مطبقة هيكون فيه مشكلة كبيرة"

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لقطة اليوم.. المالية: كارت ميزة ضمن خطة الحكومة للشمول المالى
التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;