أخبار عاجلة
بهاء سلطان يتصدر تريند تويتر بأمر المعجبين -
روجينا فى لوك نجلاء سعد من مسلسل أسود فاتح -

فيديو.. خبير بروسيا: موسكو تطور لقاحات لمواجهة كورونا والإصابات تتزايد

فيديو.. خبير بروسيا: موسكو تطور لقاحات لمواجهة كورونا والإصابات تتزايد
فيديو.. خبير بروسيا: موسكو تطور لقاحات لمواجهة كورونا والإصابات تتزايد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد الدكتور مسلم شعيتو مدير المركز الثقافي الروسى العربى، أن هناك زيادة مستمرة في عدد الإصابات بفيروس كورونا في روسيا خلال الفترة الراهنة، مشيرا إلى أن تلك الزيادات تمثل 10%، وهو ما يشكل خطوة على الوضع الصحى في موسكو خلال الفترة الراهنة.

 

وقال مدير المركز الثقافي الروسى العربى، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الأسبوعين المقبلين سيحددان إلى أي مدى ستستمر هذه الزيادات في الإصابات والوفيات بهذا الفيروس، خاصة في ظل مساعى السلطات الروسية لمواجهة انتشار هذا الفيروس.

 

وأوضح مدير المركز الثقافي الروسى العربى، أن النظام الصحى الروسى يحقق نجاحات في مواجهة هذا الفيروس، والتعامل مع الإصابات المتزايدة بكورونا، مشيرا إلى أن النظام الصحى الروسى يعمل على تطوير لقاحات تستهدف التصدي للوباء.

وفى وقت سابق، حذرت وزارة الصحة الروسية، اليوم الخميس، من استخدام مكيفات الهواء الإسبليت (المكونة من وحدة داخلية ووحدة خارجية) فى المناطق المعرضة بشدة لمخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/، حيث تزيد المكيفات من فرص إصابة الأشخاص بالعدوى، وجاءت في توصيات وزارة الصحة بشأن طرق الوقاية والتشخيص والعلاج لفيروس كورونا - وفق ما نقلته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية - أنه "يجب استبعاد استخدام مكيفات الغرف الإسبليت في المناطق المعرضة بشدة لمخاطر انتشار فيروس كورونا، لأنها في الواقع تزيد من خطر الإصابة بالفيروس بسبب مساهمتها في تركيز الهواء الجوي المعدي في ظل غياب التهوية الطبيعية".

 

وأضافت وزارة الصحة الروسية أن استخدام منظفات الهواء، بما في ذلك تلك التي تحتوي على مصادر أشعة ما فوق البنفسجية القادرة على القضاء على الجراثيم المسببة للأمراض، ليست فعالة في الحد من خطر انتشار كوفيد-19، بسبب عدم كفاية الإنتاجية، داعية إلى اختيار التهوية المنتظمة أو التهوية الميكانيكية الفعالة.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;