أخبار عاجلة

خبير دولى: الأوضاع بأمريكا اللاتينية متدهور بسبب كورونا والفقراء يموتون بالشوارع

خبير دولى: الأوضاع بأمريكا اللاتينية متدهور بسبب كورونا والفقراء يموتون بالشوارع
خبير دولى: الأوضاع بأمريكا اللاتينية متدهور بسبب كورونا والفقراء يموتون بالشوارع

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الدكتور عدنان ناقول، الخبير فى الشئون الدولية، إن الأوضاع في دول أمريكا الجنوبية بدأت تدهور بسبب انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى سبب عدم وصول أعداد الإصابات بالفيروس إلى نفس ما يحدث في أمريكا الشمالية وأوروبا لأن دولاً مثل الأرجنتين والبرازيل في جنوب العالم، وبالتالي لا ينتشر الفيروس بشكل كبير في الجنوب ولكن أكثر في الشمال.

وقال الخبير في الشؤون الدولية في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن هناك فاجعة إنسانية تشهدها دول أمريكا الجنوبية، حيث إن الفقراء يموتون في الشوارع، موضحا أن هناك 20 شخصا توفوا في شوارع دولة الإكوادور خلال الساعات الماضية بسبب فيروس كورونا بدون وجود أي رعاية صحية لهم.

ولفت الخبير في الشؤون الدولية إلى أن العالم كله أصبح مدينة صغيرة وبالتالي من السهل أن ينتشر فيروس من قارة لقارة، وهو ما حدث من انتقال كورونا من الصين إلى أمريكا الجنوبية، موضحا أنه ليس من الصعب الآن أن يجوب وباء كل دول العالم في ظل الأنظمة التكنولوجية التي يشهدها العالم.

وفى وقت سابق، ارتفعت عدد الإصابات بكورونا في أمريكا اللاتينية لأكثر من 20 ألف حالة، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية" في خبر عاجل منذ قليل.

وكانت قد أكدت منظمة الصحة العالمية، أنه حتى الآن، لم يتم التوصل إلى علاج موصى به للوقابة أو علاج فيروس كورونا المستجد.

ونشر حساب منظمة الصحة العالمية فى عمان، سؤالا حول ما إذا كان هناك أى أدوية محددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد أو علاجه؟.

وقات منظمة عبر حسابها: "الإجابة حتى تاريخه، لا يوجد أي دواء محدد موصى به للوقاية من فيروس كورونا المستجد أو علاجه.. ومع ذلك يجب أن يحصل المصابون بالفيروس على الرعاية المناسبة لتخفيف الأعراض وعلاجها".

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;