أخبار عاجلة
صور| نجوم الفن في عزاء الفنان المنتصر بالله -
"سلو تي ڤي" نوع جديد من الأفلام بسيط ويصعب فهمه -
محمد ممدوح ينشر صورة من كواليس عيار ناري -
أحمد مجدي ينشر صورة من كواليس مسلسل الآنسة فرح -
رامز جلال يروج لـ بوستر فيلمه الجديد أحمد نوتردام -
إنجي خطاب توجه رسالة لصديقتها شيري عادل -
100 رواية مصرية.. "ليلة عرس" كيف صارت الحياة بعد عام 67 -

مخرج " أسود فاتح " لـ" مصراوي: احتمالية عرض العمل في رمضان قائمة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

05:58 م الأربعاء 01 أبريل 2020

القاهرة-مصراوي:

أكد المخرج كريم العدل مخرج مسلسل "أسود فاتح " للفنانة هيفاء وهبي أنه على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها أسرة المسلسل واحتجازهم في لبنان بسبب الكورونا إلا أن احتمالية عرض المسلسل فى رمضان ما زالت قائمة.

وقال في تصريحات خاصة لمصراوي: " لم يتخذ أي قرار رسمي حول موعد طرحه في رمضان أم خارجه، وهناك احتمالية موجودة لعرض المسلسل فى رمضان نعمل عليها حاليا، و إذا لم يتم طرح العمل فى رمضان لن نشعر بالضيق فإن الظروف الحالية في العالم أجمع و ليست مقتصرة على المسلسل فقط و يقدر الله و ماشاء يفعل ".

وأضاف:" نحن انتهينا من تصوير حوالي نصف مشاهد العمل ومتوقفين لمدة 4 أيام نعود بعدها لاستكمال التصوير، وإذا استطعنا اللحاق بالعرض فى الموسم الرمضاني سنستكمل التصوير إلى أن نعود إلى مصر، وإذا لم نتمكن من اللحاق سوف نعود إلى مصر ونستكمل التصوير بعد العيد بمشيئة الله ".

وعن التعاون مع هيفاء وهبى خلال العمل قال: "سعيد جدا و مستمتع للغاية بالتجربة مع هيفاء وهى تذاكر الشخصية وتعمل على الورق الخاص بها بشكل رائع و لديها حماس قوي، وأتمنى أن يكون هذا العمل إضافة لمسيرتها الفنية على الرغم من أن مسيرتها الفنيه تتحدث عن نفسها".

وعن تحمسه لإخراج العمل يقول: "أول سبب هو شركة الإنتاج التابعه لأستاذ صادق الصباح و أنور الصباح، فنحن نتمنى التعاون معا منذ وقت طويل، حانت الفرصة، أيضا تحمست جدا لسيناريو العمل فهو يتحدث عن الإنسان بشكل عام وإن كل شخص مهما كان شريرا أو طيبا فإنه ليس أسود تماما أو أبيض تماما".

وعن الاحتياطات الوقائية التي تتخذها أسرة المسلسل لمواجهة فيروس كورونا المنتشر حاليا قال:" يتم تعقيم مكان التصوير قبل وصولنا بساعتين ونقوم بارتداء الكمامات والقفازات، ونعمل بطاقم عمل قليل العدد لا يتعدى 40 شخصا.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمراض المزمنة والمخرات الصناعية والسماح بالبناء.. أبرز قضايا التوك شو
التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;