أخبار عاجلة
10 تصريحات لـ محمد رمضان من "قصر البارون" -
خاص| أحمد فهمي يكشف تفاصيل مسلسله الجديد -

الديهى: وزير العدل التركى اعترف بتفشى كورونا بسجون إسطنبول

الديهى: وزير العدل التركى اعترف بتفشى كورونا بسجون إسطنبول
الديهى: وزير العدل التركى اعترف بتفشى كورونا بسجون إسطنبول

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

استعرض الإعلامي نشأت الديهي، عدة تصريحات لإعلاميى الإخوان معتز مطر وحمزة زوبع، وأيمن نور، التى طالبوا خلالها بالإفراج عن الإخوان الموجودين في السجون. 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن وزير العدل التركي اعترف في تصريحات له بتفشي كورونا في السجون التركية.

وأكد أن وزير العدل التركى قال: "جميع الموظفين العاملين في السجون لم يذهبوا إلى منازلهم لحين انتهاء المدة المحددة من إدارة السجون وسيظلون في الأماكن المعزولين فيها وهذه المرحلة الطارئة التي ظهرت بسبب مخاطر المرض الوبائي كورونا هناك من يريد تحويلها إلى فرصة إلا أن هناك قانونًا مفعلا، ولذلك في آخر أسبوعين وفي الـ81 محافظة تم فتح تحقيقات مع 459 شخصًا".

وعرض فيديو لوالدة معتقل تركي، تقول: "ابنى مسجون منذ عامين ظلمًا وأخاف عليه من كورونا، أناشد المهتمين، ابني محتجز بالسجن منذ عامين، وهو بريء لا ذنب له، حفيدي أصبح لا يستطيع التحمل الآن أخاف كثيرًا بسبب فيروس كورونا وأشعر بالإعياء، فقد فقدت 85 % من نظري، من فضلكم ساعدوا هؤلاء المظلومين".

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;