أخبار عاجلة
10 تصريحات لـ محمد رمضان من "قصر البارون" -
خاص| أحمد فهمي يكشف تفاصيل مسلسله الجديد -

للتوعية بمخاطره.. شاهد الشرطة ترتدى أزياء كورونا في الهند

للتوعية بمخاطره.. شاهد الشرطة ترتدى أزياء كورونا في الهند
للتوعية بمخاطره.. شاهد الشرطة ترتدى أزياء كورونا في الهند

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

عرضت فضائية "روسيا اليوم"، فيديو لشرطى في الهدن يرتدى خوذة على شكر فيروس كورونا، لتوعية المارة بمخاطر وتدابير الوقاية من الفيروس.

أما فى بوليفيا، فإن رجال الشرطة يرتدون أزياء على شكل فيروس كورونا أيضاً، من أجل التوعية بمخاطر الفيروس.

وكانت المفوضية السامية لحقوق الإنسان، والمنظمة الدولية للهجرة، ومفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين، ومنظمة الصحة العالمية، طالبت بحماية حقوق وصحة اللاجئين والمهاجرين ومن لا يحملون الجنسية فى استجابة العالم لجائحة كوفيد-19، وأوضح البيان الصحفى المشترك الذى أصدرته الوكالات الأممية العاملة مع هذه الفئات حول العالم أن وضع اللاجئين والمهاجرين المحتجزين فى أماكن احتجاز رسمية وغير رسمية فى ظروف ضيقة وغير صحية، تبعث على القلق بشكل خاص.

 ووفقا لما نشر على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، أفاد أنه بالنظر إلى العواقب المميتة التى قد تترتب على تفشى الوباء العالمى يجب إطلاق سراح الأطفال المهاجرين وأسرهم والمحتجزين دون أساس قانونى كافٍ على الفور.

 وأكد البيان، أن العديد من اللاجئين والمشردين من ديارهم قسراً وعديمى الجنسية والمهاجرين معرضون لخطر متزايد من الوباء المنتشر عالميا.

 وبحسب بيان الوكالات الأممية، يعيش الكثير ممن ينتمون لهذه الفئات فى مخيمات مكتظة أو مستوطنات أو ملاجئ مؤقتة أو مراكز استقبال، يفتقرون فيها إلى الخدمات الصحية والمياه النظيفة والصرف الصحي.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;