أخبار عاجلة
بهاء سلطان يتصدر تريند تويتر بأمر المعجبين -
روجينا فى لوك نجلاء سعد من مسلسل أسود فاتح -

إكسترا نيوز تبرز تحذيرات الأتراك من نقص خطير بأسرة المستشفيات التركية.. فيديو

إكسترا نيوز تبرز تحذيرات الأتراك من نقص خطير بأسرة المستشفيات التركية.. فيديو
إكسترا نيوز تبرز تحذيرات الأتراك من نقص خطير بأسرة المستشفيات التركية.. فيديو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ذكرت قناة إكسترا نيوز، فى تقريرا لها، أن تقرير أصدرته غرفة إسطنبول الطبية حذر من استمرار تفشى فيروس كورونا في المدن التركية الرئيسية، مشيرا إلى أن هناك حوالى 2000 مريض بفيروس كورونا في مدينة إسطنبول التركية، بجانب وجود 200 تركى في العناية المركزة.

 

 

وقالت القناة فى تقرير لها، إنه حال استمرار انتشار فيروس كورونا بهذا المعدل سيكون هناك نقص كبير في الأدوات الطبية وغرف العناية المركزة وأسرة المستشفيات.

 

وفى وقت سابق، ذكر موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أن السلطات التركية فتحت تحقيقًا مع نائب حزب الشعوب الديمقراطي الكردي، وعضو لجنة حقوق الإنسان في البرلمان، عمر فاروق جرجرلي أوغلو، بسبب حديثه عن وجود حالات إصابة بفيروس «كوفيد -19» داخل السجون، حينما أعلن قبل يومين أن نتيجة التحليل الذي أجري لأحد المعتقلين في سن 70 عامًا، كشفت إصابته المؤكدة بفيروس كورونا.

 

واتهمت النيابة العامة فى أنقرة عمر فاروق جرجرلي أوغلو، بنشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وأعلنت بدء التحقيق معه بتهمة إثارة الذعر والفزع بين المواطنين. وأطلق نشطاء في تركيا حملات للإفراج عن المعتقلين خوفًا من تحول السجون إلى بؤرة لانتشار فيروس كورونا.

 

ومساء الأربعاء أعلن وزير الصحة التركي، فخر الدين كوجة، تسجيل 561 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا، و15 حالة وفاة جديدة، ليصل إجمالي الوفيات إلى 59 حالة، وإجمالي الإصابات إلى 2433 حالة مؤكدة.

 

وكان الصحفي التركي أرك آجارير أثار جدلا فيما يتعلق بعدد الوفيات الحقيقي بفيروس كورونا في تركيا، حيث نشر عبر حسابه على تويتر، صورة لتقرير حالة وفاة، يظهر فيه أن سبب الوفاة موت بشكل طبيعي، لكنه أشار إلى أن الشخص المذكور دفن وفقًا لقواعد الحجر الصحي، أي بالطريقة نفسها التي تدفن بها الحالات المصابة بفيروس كورونا.

 

وكان عضو المجلس العلمي الخاص بمكافحة «كورونا»، ألباي أزاب، أشار إلى توقعات بارتفاع معدلات الإصابة في تركيا إلى 5 آلاف حالة خلال أربعة أسابيع. وتقول معلومات إن الأعداد الحقيقة لضحايا فيروس كورونا في تركيا أكبر بكثير من المعلن رسميًا.

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;