أخبار عاجلة
وفاة ونستون جروم مؤلف "فورست جامب" عن 77 عاما -
محمد صبحي يكشف حقيقة طرده عبلة كامل -
وفاء قمر بإطلالة تكشف جمالها على انستجرام -

كاتب صحفى من برلين لـ"إكسترا نيوز": ألمانيا تضطر لتغيير طريقة تعاملها مع كورونا

كاتب صحفى من برلين لـ"إكسترا نيوز": ألمانيا تضطر لتغيير طريقة تعاملها مع كورونا
كاتب صحفى من برلين لـ"إكسترا نيوز": ألمانيا تضطر لتغيير طريقة تعاملها مع كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الكاتب الصحفى أحمد السيد، من برلين، إن ألمانيا ستكون مضطرة إلى تغيير النظام الذى تتعامل معه في مواجهة فيروس كورونا، حيث أنها تعتمد على النظام الفيدرالي وهى الاعتماد على القرارات المؤسسية وكل مؤسسة تتخذ قراراتها ولكنها ستجد نفسها مضطرة للتعامل وفقا للنظام الأحادى أي القرار الذى يتم اتخاذه من رأس الدولة وينفذه الجميع.

 

وأضاف الكاتب الصحفى في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن العلماء في ألمانيا تراجعوا عن الإجابة بشأن أي شيء يتعلق بأزمة كورونا، بسبب طريقة تناول وسائل الإعلام الألمانية لانتشار فيروس كورونا.

 

وأوضح الكاتب الصحفى، أن أعداد الإصابات في ألمانيا والوفيات كذلك تتزايد بشكل كبير ولكن ليس بنفس الأعداد التي تظهر في باقى الدول الأوروبية الأخرى.

وفى وقت سابق كشف معهد (روبرت كوخ) الألمانى للأمراض المستوطنة عن تسجيل 113 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، فى ألمانيا اليوم الأربعاء، ليصل العدد الإجمالي إلى حوالى 72 ألفا وعدد الوفيات إلى 781 حالة وفاة فيما بلغ عدد الأشخاص الذين تعافوا من الفيروس 16 ألف حالة..مؤكدا أن الفترة القادمة تتطلب استمرار الإجراءات الوقائية للعزل الاجتماعي حتى نهاية أبريل الجارى.

 

وفي سياق متصل، قدم علماء من جامعتي (ماينز وهامبورج) الألمانيتين نموذجاً علمياً لتوقعات تطور فيروس كورونا في ألمانيا خلال الفترة المقبلة ، حيث طرحوا سيناريوهين لتطوره أولهما أن انتشار العدوى ستبلغ ذروتها في شهر يونيو المقبل بعدد إصابات تصل إلى حوالي مليون وثلاثمائة ألف شخص.

 

وبالنسبة للسيناريو الثاني، قال العلماء : إنه في حال تمديد فترة العزل الاجتماعي والتي تتضمن أيضا إغلاق المدارس لشهرين إضافيين فإن ذروة المرض ستكون في شهر يوليو وعدد المصابين سيقل بواقع مائة ألف شخص عن مؤشرات السيناريو الأول.

 

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير خارجية روسيا يكشف عن تحولات إيجابية في الملف الليبي
التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;