أخبار عاجلة
شاهد لوحة خروج المصلين من الكنيسة لـ فان جوخ -

تطبيق أول عزل لبلدة فى سوريا بعد وفاة سيدة منها بفيروس كورونا

تطبيق أول عزل لبلدة فى سوريا بعد وفاة سيدة منها بفيروس كورونا
تطبيق أول عزل لبلدة فى سوريا بعد وفاة سيدة منها بفيروس كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

فرضت السلطات السورية أول حالة عزل صحي على بلدة في ريف دمشق، وذلك بعدما توفيت امرأة بسبب كورونا، واحتمال أنها خالطت آخرين في البلدة ونقلت الفيروس إليهم.

وقال وزير الصحة السوري نزار يازجي إنه "تم الطلب من السلطات المعنية تطبيق العزل لبلدة منين بريف دمشق لوجود حالة وفاة لامرأة من البلدة بفيروس كورونا".

 

وأوضح يازجي حسبما نقلت صفحة وزارة الصحة أن تلك الحالة هي واحدة من عشر حالات مسجلة في سوريا، وأوضح أن إجراء العزل تم "حفاظا على صحة المواطنين ونظرا لعدم التزام عائلتها بالعزل وقيامهم بالبيع في محل تجاري للناس".

 

وقالت مصادر محلية في البلدة، لروسيا اليوم إنه تم اليوم دفن المتوفاة، وإن الوضع في البلدة ما زال طبيعيا، إلا أن تحذيرات عدة تم تداولها في البلدة بضرورة التزام الحجر،

 

وأكدت المصادر أن ثمة متطوعين في البلدة أعلنوا تشكيل فرق لتأمين احتياجات الأهالي جميعها.

 

وفيما يواصل العالم المعاناة بسبب فيروس كورونا المستجد، خاصة مع الزيادة التي لا تتوقف في أعداد ضحايا فيروس كورونا المستجد، من مصابين ووفيات، وتسجيل أرقام كبيرة كل يوم في عدد من الدول حول العالم.

 

وكشفت عدد من التقارير أن وفيات فيروس كورونا فى قارة اوروبا قد تخطت حاجز الـ 30 ألف حالة، وفى تونس تم الإعلان عن  تسجيل 34 إصابة جديدة عدد المصابين إلى 394، فيما ارتفع عدد الوفيات بسبب الفيروس إلى 10.

 

أعلن وزير الصحة الكويتي شفاء 7 حالات جديدة من الفيروس، ليرتفع إجمالي المتعافين من كورونا في البلاد إلى 80، و في ألمانيا عدد الإصابات المؤكدة ارتفع إلى 67366 حالة والوفيات إلى 732، مع تسجيل 5453 إصابة جديدة و149 وفاة جديدة.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الرى" تؤكد وجود 117 مخر سيول فى مصر تجرى متابعتها خلال الساعة.. فيديو
التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;