أخبار عاجلة
أصالة تريند يوتيوب بسبب «والله وتفارقنا» -
خالد النبوي ينشر صورة من كواليس "قمر 14" -
مهرجان «كان» يعود إلى «الكروازيت» الشهر القادم! -

رئيس لجنة مكافحة كورونا في طهران: العاصمة الإيرانية ملوثة بالكامل

رئيس لجنة مكافحة كورونا في طهران: العاصمة الإيرانية ملوثة بالكامل
رئيس لجنة مكافحة كورونا في طهران: العاصمة الإيرانية ملوثة بالكامل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

 

قال رئيس لجنة مكافحة كورونا في طهران أن العاصمة الإيرانية ملوثة بالكامل بفيروس كورونا ، وفق ما ذكرته فضائية العربية في خبر عاجل لها.

وفى وقت سابق اتخذت لجنة مكافحة فيروس كورونا المستجد فى إيران مع وكيل شئون الصحافة بوزارة الثقافة والإرشاد الإسلامى قراراً، بوقف إصدار الصحف والمجلات الورقية المطبوعة، اعتبارا من يوم السبت المقبل، حيث من المقرر أن تنتهى عطلة عيد النوروز (رأس السنة الشمسية) فى ذلك اليوم، وتعاود الصحافة إصدار نسخها، لكن القرار سيحرمها من النشر الورقى.

وبحسب لجنة مكافحة كورونا، فان القرار سيستمر حتى نهاية خطة "التباعد الإجتماعى" والتى أقرتها وزارة الصحة الإيرانية الأسبوع الجارى، للحد من تفشي كورونا.

وبحسب اللجنة فان عملية نشر الصحف الورقية والمجلات يستلزم عمل مجموعة من الأشخاص والصحفيين وحتى القائمين على صناعة ونشر وتوزيع الصحف، وهذه العملية من الممكن أن تؤدى إلى نشر الفيروس بشكل أكبر.

ووفقا لهذه الخطة، وطالبت اللجنة من وسائل الإعلام، استغلال كافة إمكاناتها على الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعى لتعزيز عملية نشر الأخبار ورفع الوعى بطرق التصدى لفيروس كورونا.

 


 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الطب البيطرى لتليفزيون اليوم السابع: مبنعالجش فراخ ومش أي حيوان تعبان هنصرف عليه
التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;