أخبار عاجلة
حقيقة إصابة أصالة بفيروس كورونا -

"فى أيام الكورونا".. ثنائى موسيقى روسى - مصرى فى مقطع فيديو

"فى أيام الكورونا".. ثنائى موسيقى روسى - مصرى فى مقطع فيديو
"فى أيام الكورونا".. ثنائى موسيقى روسى - مصرى فى مقطع فيديو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

عرضت فضائية "روسيا اليوم"، مقطع فيديو بين الثنائي الروسي-المصري المؤلف من عازف الكمان الروسي من أوركسترا MusicAeterna روبرت بريم، وعازف البيانو السابق بأوركسترا القاهرة السيمفوني محمد صالح.

ويأتي ذلك تزامنًا مع  ذكرى عام التعاون الإنساني بين روسيا ومصر، حيث سجل الفنانان مقطعا من سوناتا الموسيقار الألماني يوهانس برامس رقم 3 بكل عبق الحزن، الذي تحمله بين ثناياها هذه الموسيقى العبقرية والتأمل والأمل المشرق.

 

وفى وقت سابق، أعلنت السلطات الروسية الثلاثاء، وفاة 5 مصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في موسكو ، جاء ذلك بحسب شبكة سكاى نيوز الإخبارية.

ونقلت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء الثلاثاء عن ديمترى بيسكوف المتحدث باسم الكرملين قوله إن روسيا قررت إرسال معدات طبية إلى الولايات المتحدة لمساعدتها على مكافحة فيروس كورونا.

وقدم الرئيس الروسى فلاديمير بوتين هذا الاقتراح أثناء محادثة هاتفية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الاثنين ناقشا خلالها تفشى فيروس كورونا ووضع أسواق النفط ووجها وزيرى الطاقة فى البلدين إلى عقد محادثات معا.

ونقلت الوكالة عن بيسكوف قوله "ترامب قبل بامتنان هذه المساعدات الإنسانية"، مضيفا أن طائرة روسية تحمل معدات طبية ووقائية ربما تغادر إلى الولايات المتحدة الثلاثاء.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;