أخبار عاجلة
مصطفي شوقي يحقق 9.8 مليون مشاهدة بـ كليب عرقسوسي -
زنزانة 7 لـ أحمد زاهر يقترب من المليون الثالث -
مدير أعمال مصطفى قمر ينفي شائعات وفاته -

شاهد دكتورة جامعية تُجبر الطالبات للنزول لشراء كتابها رغم التحذير من عدوى كورونا

شاهد دكتورة جامعية تُجبر الطالبات للنزول لشراء كتابها رغم التحذير من عدوى كورونا
شاهد دكتورة جامعية تُجبر الطالبات للنزول لشراء كتابها رغم التحذير من عدوى كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

استعرض الإعلامى وائل الإبراشى، فيديو خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، فيديو يظهر طالبات كلية الدراسات الإنسانية بنات بالقاهرة، وهم يتجمعون بشكل كبير من أجل الحصول على أحد الكتب بعد تعليمات دكتورة المادة على أنه آخر يوم للحصول على الكتاب.

 

 

وأجرت الطالبة "خلود"، مداخلة هاتفية بالبرنامج، أكدت خلالها أن الطلاب مجبرون كون الدكتورة المسئولة عن المادة هى التى أصدرت تعليمات بضرورة الحصول على الكتاب، وتابعت:" بكرة آخر ميعاد لازم تنزلوا تشتروا الكتاب.. كما طالبتنا بالاعتذار عن اعتراضنا على التكدس الكبير وخوفنا من العدوى".

 

وكان الإعلامى وائل الإبراشى قال  إن هناك حالة من التغير الشديد فى تشكيلة العالم الآن ومفاهيمه والأساس التى كانت يتعامل بها فيما قبل تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، موضحاً أن الدول الغنية اقتصادياً وتجارياً والعملاقة عسكرياً والكبرى كافة كانت تهاوت أمام العالم فى مواجهة الفيروس القاتل، وتابع: "الاتحاد الأوروبى تفكك بالفعل ولم يعد موجوداً فى ظل تفشى فيروس كورونا".

 

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن العالم لم يصبح به غنى وفقير وقوى وضعيف الآن عالم ما بعد الكورونا سيركز على الصحة والطب والعلم وليس التفوق العسكرى والمادى، مشدداً على أن هناك محاولة لاختطاف الأطباء المصريين، ومن أجل ذلك سيطلق مبادرة "لدعم الأطباء"، وتوفير كل ما يلزم لهم من أجل أن تستفيد بهم الدولة المصرية.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;