أخبار عاجلة
أصالة تريند يوتيوب بسبب «والله وتفارقنا» -
خالد النبوي ينشر صورة من كواليس "قمر 14" -
مهرجان «كان» يعود إلى «الكروازيت» الشهر القادم! -
خاص| بسمة: «قبل الأربعين» أدخلني المقابر -

أستاذ طب نفسى: التوتر وقد يؤدى إلى ظهور أعراض مشابهة لكورونا

أستاذ طب نفسى: التوتر وقد يؤدى إلى ظهور أعراض مشابهة لكورونا
أستاذ طب نفسى: التوتر وقد يؤدى إلى ظهور أعراض مشابهة لكورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الدكتور الدكتور جمال فرويز أستاذ الطب النفسى إن الأوضاع حاليا تغيرت داخل البيوت المصرية أصبح هناك تقارب بين أعضاء الأسرة.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، مع الإعلامية ريهام إبراهيم، على فضائية "cbc": لابد أن نستل تلك الفترة لزيادة الترابط بين أعضاء الأسرة، ولابد من وضع بديل للسوشيال ميديا والبلاى ستيشن، من خلال فتح مواضيع تجمع الأسرة وبها نقاط التقاء وعد فتح موضوعات بها نقاط خلافية.

وتابع: لابد من النقاش واحترام آراء الأبناء داخل الأسرة ومن الممكن أن نستفيد من الأبناء وننقل لهم خبراتنا، وربات المنازل في الوقت الحالي تخترع أكلات جديدة والأب أيضا يخنرع افتكاسات.

وأكد: أن العنف يدمر الصحة النفسية للأطفال ولابد من إعطاء الفرصة للأطفال في إبداء الأراء نحن نريد بناء شخصية الأطفال، ولابد من الاستماع لآراء الأطفال وعدم قمعهم لانه يسبب لهم الإحباط وقد يسبب لهم الاكتئاب، ولابد أن نقنع الجميع أن المشكلة التي نمر بها الآن مشكلة عالمية ولابد من أن يفهم الأطفال ذلك حتى يتماشى مع الظروف الجديدة ولابد أن يفهم القصة ولابد من عدم التنمر على المرضى لانه ليس مرضا معيبا ولابد أن لا نخاف لأن التوتر وقد يؤدى إلى ظهور أعراض مشابهة لأعراض كورونا.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طارق شوقى فى ضيافة المواجهة مع الإعلامية لما جبريل عبر إكسترا نيوز.. اليوم
التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;