أخبار عاجلة

تبون: لن يسمح بدخول جزائريين عالقين بتركيا قبل التحقق من هوياتهم

تبون: لن يسمح بدخول جزائريين عالقين بتركيا قبل التحقق من هوياتهم
تبون: لن يسمح بدخول جزائريين عالقين بتركيا قبل التحقق من هوياتهم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الرئيس الجزائرى، عبد المجيد تبون، إنه لن يسمح بدخول جزائريين عالقين بتركيا قبل التحقق من هوياتهم فردا فردا، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها.

 

وأوضح تعليقا على جزائريين عالقين في تركيا: لن نسمح بأي تسلل، مردفاً: "اكتشفنا وجود جزائريين عالقين في تركيا بدون جوازات سفر".

 

وكان الرئيس الجزائرى، عبد المجيد تبون، قال إنه تم تقديم طلبات للصين للحصول على أقنعة وقفازات، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها.

 

وأضاف الرئيس الجزائري: لدينا أدوية تكفى لـ 200 ألف جزائرى إن أصيبوا بكورونا، مشيرا إلى أن هناك هجمة شرسة تستهدف كل ما هو حساس فى البلاد.

وتابع الرئيس الجزائرى: "البلاد واقفة ويمكن أن يصل مخزونها لـ 6 أشهر، مردفاً:"لدينا بعض النقائص وكل القوى العظمى تشتكى من نقص الإمكانيات". 

 

يذكر أن الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون، أعلن تمديد غلق المدارس والجامعات ومؤسسات التكوين المهنى فى إطار إجراءات الوقاية من انتشار وباء فيروس "كورونا" ومكافحته.

 

وقال الرئيس تبون، في لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية، إنه "لا عودة للدراسة خلال الفترة الحالية لا في المدارس ولا الجامعات"، مشيرًا إلى أنه سيحدد فترة توقف الدراسة في المدارس والجامعات لفترة مماثلة.

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;