أخبار عاجلة
حقيقة إصابة أصالة بفيروس كورونا -

أكرم القصاص: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال الظروف الحالية لنشر الشائعات

أكرم القصاص: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال الظروف الحالية لنشر الشائعات
أكرم القصاص: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال الظروف الحالية لنشر الشائعات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة اليوم السابع، أن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول استخدام وسائل احترافية في نشر الشائعات عن فيروس كورونا، مشيرا إلى أن من بين الشائعات التي روجتها الجماعة هو تزايد أعداد الإصابات بالفيروس بشكل مبالغ وأن البنوك سيتم إغلاقها من أجل حدوث حالة تكالب من قبل المواطنين على البنوك.

وقال رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة اليوم السابع في تصريحات لبرنامج الحقيقة والمذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، إن جماعة الإخوان تحاول استغلال الظروف الحالية لنشر الشائعات، مشيرا إلى أن قنوات الجزيرة والمنابر التي تبث من تركيا تركز على ما يحدث في مصر من أجل إثارة حالة الذعر بين المصريين.

ولفت القصاص، إلى أن على الشعب المصرى ضرورة التعاون والتكاتف من أجل مواجهة تلك الشائعات والأكاذيب التي تهدف الإضرار بمصر وشعبها.

وفى وقت سابق قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، ورئيس التحرير التنفيذي لصحيفة اليوم السابع، إن القرارات التي أعلنها الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء بشأن حظر حركة المواطنين في الطرقات من 7 مساء وحتى 9 صباحا، تؤكد أن الدولة لا تستهين فى تعاملها مع أزمة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الإعلام عليه دور كبير للغاية في توعية المواطنين بخطورة هذا الفيروس وكيفية الوقاية منه.

  

وقال أكرم القصاص، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الإعلام المصرى ووسائل التواصل الاجتماعى دورها هو التوعية بمخاطر انتشار هذا الفيروس وضرورة التصدى له، لافتا إلى أن جريدة اليوم السابع تقوم بهذا الدور من خلال التوعية المستمرة للمواطنين بطرق الوقاية من هذا الفيروس.

وأوضح القصاص أن الدولة مطالبة بفرض عقوبات صارمة على كل من يخالف قرار حظر الحركة في الطرقات، مؤكدا ضرورة إلزام المواطنين بتنفيذ قرارات الحكومة لأنها في النهاية تصب في صالح المواطن، وتمنع انتشار الفيروس، لافتا إلى أن سياسية الدولة المصرية مع الشعب تتسم بالوضوح والشفافية وإبلاغ الشعب بالحقيقة.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;