أخبار عاجلة
سحر حسن مع أحمد حلمي للمرة الثانية -

متحدث الوزراء: يجب تفادى العائدين من الخارج لمدة 14 يوما حفاظا على المجتمع

متحدث الوزراء: يجب تفادى العائدين من الخارج لمدة 14 يوما حفاظا على المجتمع
متحدث الوزراء: يجب تفادى العائدين من الخارج لمدة 14 يوما حفاظا على المجتمع

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه عقب ما حدث مع بعض المصريين العائدين من الكويت من رفضهم الخضوع للحجر الصحى، رغم إبلاغهم شفوياً بذلك قبل استقلالهم الطائرة، جعل اللجنة المختصة بعودة المصريين من الخارج أن تتخذ قرار اً ينص على أنه لن يصعد شخص إلى الطائرة إلا التوقيع على الإقرار الذى يلزمه بدخول الحجر الصحى فور وصوله أرض الوطن، مشدداً على أن هذا إجراء عالمى فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد،"كوفيد19". 

 

 

ووصف "سعد"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، ما حدث من قبل المصريين الذين عادوا من الكويت بالتصرف غير المسئول وأنه نظرة ضيقة للأمور، وتابع: "رغم أنهم يعلمون قبل مغادرة الكويت بالإقرار ولكن فور وصولهم رفضوا الخضوع لهذا الكشف".

 

 

ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أنه تم إجراء كشف سريع لهم وفور ثبوت عدم حملهم للفيروس سمح لهم بالمغادرة وطلب منهم الالتزام بمنازلهم لمدة 14 يوماً، وتابع:"الفرق الطبية الخاصة ستتباعهم لمدة 14 يوماً، تابع:" نعول على ضمير ووعى العائدين من الخارج والمخالطين لهم وندعو الجميع أن يتفادوا العائدين لمدة 14 يوماً حفاظاً على صحة المجتمع ".

 

 

واستكمل "سعد"، قائلاً: "من الناحية الأخلاقية على العائدين من الخارج أن يقوموا بعزل أنفسهم فى منازلهم لمدة 14 يوماً حفاظاً على أنفسهم والمجتمع بشكل عام".


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوسف القعيد يعلق على شائعة وفاته: مواقع التواصل الاجتماعى توحشت
التالى أكرم القصاص يوضح كيف ساهمت المبادرات الرئاسية فى تحسين حياة المواطنين

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;