أخبار عاجلة
محمد رمضان ينزعج من عدم اعتراف البعض بأنه نمبر وان -

وزير الاتصالات: وقت الذروة فى استخدام الإنترنت من 5 مساء لـ5 فجرا

وزير الاتصالات: وقت الذروة فى استخدام الإنترنت من 5 مساء لـ5 فجرا
وزير الاتصالات: وقت الذروة فى استخدام الإنترنت من 5 مساء لـ5 فجرا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن وقت الذروة في استخدام الإنترنت من الساعة الخامسة مساء، وحتى الساعة الخامسة فجرا.

 

وأضاف وزير الاتصالات فى مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، مع الإعلامية ريهام إبراهيم، على فضائية "cbc": "سيتم توزيع المعاشات عن طريق المدارس التي تحوى أفنية و536 مدرسة عدد كاف إن شاء الله لتجنيب المواطنين الزحام وسيتم الصرف منذ الصباح الباكر وسأكون على تواصل مباشر ومستمر مع المحافظين".

 

وأكمل: أول أمس حصلت كثافات على الشركة المصرية للاتصالات التي توزع شريحة الحاسب اللوحى وأوقفنا ذلك وسيتم تخصيص مدارس والأبنية التعليمية لتوزيعها حتى نفرغ من توزيعها على الطلاب وتابعت الحركة أمس ولم تكن هناك أي زحامات، ونختار أماكن ذات سعة يمكن تنظيم الحركة بداخلها.

 

وتابع: هناك تعاون مع وزارة الصحة وسيستمر حتى انتهاء الأزمة وهناك تنسيق شخصى بينى وبين وزيرة الصحة لزيادة العاملين بالكول سنتر الخاص بوزارة الصحة وسيتم الزيادة إذا رغبت الصحة، ونحن على أتم الاستعداد إذا ما طلب منا، في بداية الأزمة طرحنا مبادرة لمنح المشتركين في الإنترنت المنزلى 20 %، ومنحنا الطلبة في كل المراحل التعليمية دخول مجانى على المواقع التي تحددها وزارتا التربية التعليم والتعليم العالى، وكل من يجدد الباقة 30 ضعف الباقة التي يشتريها باستخدام وسائل الدفع الإلكترونية، وكل هذه المبادرات تحفيز المواطنين للمكوث في المنزل وتشجيع الطلاب على تحصيل الدروس وتعزيز الدفع الرقمى، وكان هناط بطء في الإنترنت ولا توجد مشكلة، والسبب جزء منها محلى ومنها دولى لكثرة الدخول على بعض المواقع.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;