أخبار عاجلة
مصطفي شوقي يحقق 9.8 مليون مشاهدة بـ كليب عرقسوسي -
زنزانة 7 لـ أحمد زاهر يقترب من المليون الثالث -
مدير أعمال مصطفى قمر ينفي شائعات وفاته -

مصرى بألمانيا يكشف تفاصيل مبادرة "يلا نطمن على بعض" للتواصل بين المصريين بالخارج

مصرى بألمانيا يكشف تفاصيل مبادرة "يلا نطمن على بعض" للتواصل بين المصريين بالخارج
مصرى بألمانيا يكشف تفاصيل مبادرة "يلا نطمن على بعض" للتواصل بين المصريين بالخارج

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف حسين خضر، المواطن المصرى فى ألمانيا، تفاصيل مبادرة "يلا نطمن على بعض" للاطمئنان على المصريين في الخارج، مشيرا إلى أن هذه المبادرة جاءت بعد ظروف العمل الصعبة التى تحيط بالعديد من المصريين الذين يعملون في أوروبا بسبب انتشار فيروس كورونا، وقيام البعض بالعمل من المنزل وفقا للإجراءات الاحترازية التى تتخذها دول أوروبا في مواجهة المرض.

وأضاف خضر، فى تصريحات لبرنامج "الحقيقة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن هذه المبادرة هدفها تجميع المصريين المتواجدين فى الخارج فى مجموعات عبر مواقع التواصل الاجتماع للاطمئنان على بعضنا البعض، وحل أى أزمات تواجهنا فى الخارج.

ولفت إلى أن المبادرة تمكنت من تجميع العديد من المصريين المقيمين في الخارج من مختلف دول العالم، وهناك تواصل دائم من أجل التعرف على أحوال بعضنا البعض، وما نواجه من أزمات في الخارج ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

 

وفى وقت سابق، دشن عدد من أبناء الجاليات المصرية في الخارج مبادرة جديدة للاطمنان على بعضهم البعض في مختلف دول العالم، والتي حملت اسم " يالا نطمن على بعض" وذلك في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها دول العالم في انتشار وباء كورونا.

وتهدف الحملة على تواصل ابناء الجاليات المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستخدام التقنيات المختلفة للتواصل والحديث عن اوضاعهم في الدول ، في ظل الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها عدد من الدول للوقاية من فيروس كورونا القاتل.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;