أخبار عاجلة

أبرز قضية.. وزير الصحة الأسبق: حصلت على لقاح كورونا ولا توجد له أى آثار جانبية

أبرز قضية.. وزير الصحة الأسبق: حصلت على لقاح كورونا ولا توجد له أى آثار جانبية
أبرز قضية.. وزير الصحة الأسبق: حصلت على لقاح كورونا ولا توجد له أى آثار جانبية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تناولت برامج التوك شو مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلي والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التى عرضتها برامج مساء الأربعاء، أهمها:
 

وزير الصحة الأسبق يؤكد: حصلت على لقاح كورونا ولا توجد له أى آثار جانبية

أكد الدكتور عادل العدوي، وزير الصحة الأسبق، أنه تلقى التطعيم الخاص بفيروس كورونا هذا الأسبوع، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة لأساتذة كليات الطب في مصر، حيث جرى توزيع كميات من اللقاح على المستشفيات الجامعية، وتم تطعيم العاملين بالخط الأمامي في مواجهة فيروس كورونا، ومن المقرر إجراء التطعيم في المراكز الصحية.

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرانامج "يحدث في مصر": "لم تحدث أي آثار جانبية للقاح بعد تلقيه حتى الآن، ولا صحة لأنباء امتناع الأطباء عن تلقي لقاح كورونا، بل أن الجميع تقريبًا سجل اسمه وينتظر دوره في التطعيمات، والتطعيم من وجهة النظر الطبية شيء أساسي لمقاومة فيروس بهذه الشراسة".

وقال: "دار الحديث عن أن العالم بحلول 2021 سيكون جاهز 2 مليار جرعة للدول، وهناك مناشدات من أجل توفير عدالة توزيع للقاح بين الدول الفقيرة والدول متوسطة الدخل، وبنسبة 100% لا يوجد أي مشاكل في تطعيم كورونا".

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خاص| كمال أبو رية يكشف تفاصيل شخصيته في "هجمة مرتدة"