أخبار عاجلة
«غسق».. مسلسل ليبي يعرض جرائم داعش في رمضان -
مقلب في آسر ياسين بأولى حلقات الـ«Big Million» -

اليوم.. سمير صبرى يكشف عن وصيته وعلاقته بالزعيم مع عمرو الليثى

اليوم.. سمير صبرى يكشف عن وصيته وعلاقته بالزعيم مع عمرو الليثى
اليوم.. سمير صبرى يكشف عن وصيته وعلاقته بالزعيم مع عمرو الليثى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

في أمسية فنية خاصة مع الجزء الثاني من اعترافات النجم الكبير سمير صبري للاعلامى عمرو الليثي في العاشرة مساء اليوم السبت ببرنامج "واحد من الناس" الذى يذاع علي قناة الحياة، ويحكي عن علاقاتة العاطفية التي لم يكشفها لأحد، ويعترف بحقيقة زواجه من الفنانة سماح أنور، ويروي أسرارا جديدة عن علاقته بالزعيم عادل امام.

كما يعلن عن أسباب حبi للفنان محمد فوزي ولماذا قال إن عمرو دياب ليس أفضل صوت، ويعترف أنه تعرض للظلم بعد أن منعه الرئيس السادات من العمل، ويكشف لأول مرة عن وصيته.

وقال النجم سمير صبرى في الجزء الأول من الحلقة التي تمر عرضها أمس أن عبد الوهاب تحدث معه وطلب أن يجرى لقاء عن أم كلثوم، وتعجب سمير صبرى من ذكاء عبد الوهاب.

وأضاف صبرى خلال لقائه مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة.

وعن علاقته بأم كلثوم قال إنه كان يذهب مع الهندسة الإذاعية بماسبيرو لمتابعة حفلاتها ومدى براعتها ووقوفها على المسرح وتقديمها أروع الأغانى.

وحول انفراده بآخر لقاء معها قال: تحدثت معها وقلت لها أتمنى أن أقوم باجراء حوار فقالت لى أنا مسافرة بكره وتعالى قابلنى فى المطار، وقد كان، وبعدها رجعت من السفر مريضة وذهبت للمستشفى.

وتابع: سجلت معاها الحوار فى المطار والحمد لله وعندما سألتها لو لم تكونى أم كلثوم المطربة من تكونى، قالت أكون حارس مرمى بالنادى الاهلى لأن حارس المرمى يدافع ويحفظ ويصون، وأنا مصرية وفلاحة أدافع عن بلدى وأصون أرضى وأحافظ عليها .

وقال سمير صبرى: لا أتخيل نفسى شخص آخر غير سمير صبرى الفنان، وعرفت سرا من بنت محمود الشريف ووثيقة زواج أم كلثوم من محمود الشريف ولكن الظروف سببب الانفصال وابنته قالت إن أم كلثوم أحبته جدا.

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزراعة: نظام الرى الحديث يحافظ على المياه ويزيد الإنتاج والتصدير
التالى خاص| كمال أبو رية يكشف تفاصيل شخصيته في "هجمة مرتدة"