أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

تحديث الواتساب وحسم الإرهابية.. أبرز قضايا على طاولة التوك شو

تحديث الواتساب وحسم الإرهابية.. أبرز قضايا على طاولة التوك شو
تحديث الواتساب وحسم الإرهابية.. أبرز قضايا على طاولة التوك شو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، ونرصد أبزر ما جاء كالتالى..

باحث بيولوجى بمدينة ووهان: أبحاث أكدت ظهور كورونا فى الهند قبل الصين بـ3 أشهر

قال الدكتور على الوعرى، أستاذ جراحة الصدر والباحث فى التكنولوجيا البيولوجية بمدينة ووهان الصينية، إن الصين تريد أن تعرف كيف انتقل هذا فيروس كورونا إلى الإنسان وانتقاله جاء من آى حيوان، مشيرا أن فريق المحققين من الصحة العالمية وصلوا إلى ووهان الصينية للتحقيق في أصل هذا الوباء، مؤكدا على أن الصين دولة متفتحة وترحب بفريق الصحة العالمية، وأن هناك أبحاث تقول إن الفيروس ظهر في الهند في سبتمبر من عام 2019 قبل ظهوره بالصين بثلاثة أشهر.

وتابع الوعرى خلال مداخلة عبر خاصية سكايب في برنامج مساء dmc والذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان،: ظهرت عدة بؤر في الصين لإصابات كورونا مع الموجة الثانية للفيروس، وتم عزل مدن بأكملها وظهرت سلالات عديدة لكورونا، وهناك تخوف من دخول الفيروس المتحور إليها .

وواصل الوعرى قائلا إن الصين تهتم بسلامة المرضى بعد أخذ اللقاحات أكتر من آى شيئا آخر، مشيرا أن هناك حوالى 10 مليون شخص قد خضعوا للقاحات.

 

"

واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل حول سياستها بشأن البيانات

قررت "واتساب" تعليق تحديث سياستها بشأن حفظ بيانات المستخدمين، والذى أثار جدلا واسعا ودفع العديد من المستخدمين للتخلي عن التطبيق، وذلك حسبما أفادت فضائية "روسيا اليوم"، فى خبر عاجل لها.

خبير بالحركات الإسلامية: قرار واشنطن بإدراج حسم بقوائم الإرهاب يحاصر الإخوان

قال ماهر فرغلى الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج مساء dmc والذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، إن قرار الولايات المتحدة الامريكية بإدراج حركة حسم كجماعة إرهابية هو قرار يضع بايدن فى أزمة، مشيرا أن ترامب قام بإصدار هذا القرار لإحراج بايدن وهذا القرار يحاصر جماعة الإخوان الإرهابية وكذلك يضع تركيا فى موقف حرج .

من جانب آخر، كانت الحملة الشعبية، رحبت بتصنيف الإخوان المسلمين كمنظمة إرهابية دولية، والمنظمة المضيفة للحملة، ومركز دراسات الديمقراطية الحرة، بقرار الخارجية الأمريكية، بالأمس، إدراج حركة "حسم" التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، رسميًا، على قوائم المنظمات الإرهابية الأجنبية التى تصدرها الوزارة مرة كل عامين.

وأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، مساء 14 يناير، إدراج حركة حسم رسميًا على قوائم التنظيمات الإرهابية الأجنبية، وفقًا للقسم 219 من قانون الهجرة والجنسية، وقد سبق أن وضعت الخارجية الأمريكية، فى 2018، كل من حركة حسم وجماعة لواء الثورة على القائمة الخاصة للتنظيمات الإرهابية الدولية، بسبب ما يقومون به من أعمال عنف تستهدف مدنيين، وكلاهما يعملان فى مصر وتابعين لجماعة الإخوان المسلمين، كما راجعت الخارجية الأمريكية وضع حركة الجهاد الإسلامى الفلسطينية، المصنفة مسبقًا كتنظيم إرهابى، واستمرت فى تصنيفها على قائمة التنظيمات الإرهابية الأجنبية.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خاص| كمال أبو رية يكشف تفاصيل شخصيته في "هجمة مرتدة"