أخبار عاجلة

ريهام الشيخ تقدم حلقة الثلاثاء أسبوعياً من "يحكى أن" على التليفزيون المصرى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تشارك المذيعة ريهام الشيخ فى تقديم حلقة أسبوعية من برنامج "يحكى أن" مع الإعلامية نجوى إبراهيم والدكتور محمد رفعت، والمذيعة إيمان مختار، حيث تنطلق أولى حلقات البرنامج، غداً السبت على القناة الأولى عبر شاشة التلفزيون المصري في تمام الساعة الرابعة عصراً.

وقالت ريهام الشيخ لـ"اليوم السابع" أنها ستقدم حلقتها يوم الثلاثاء من كل أسبوع على الهواء مباشرة، مضيفة أن الحلقة تعتمد على استعراض أهم الأخبار التى حدثت على مدار الأسبوع وشغلت الجمهور تصدرت ترندات السوشيال ميديا سواء كانت فنية أو رياضية أو قضايا مثارة ويتحدث عنها الجميع، مشيرة إلى أن الحلقة تضم لقائين أسبوعياً.

ريهام الشيخ تقدم حلقة الثلاثا برنامج يحكى ان
ريهام الشيخ تقدم حلقة الثلاثاء برنامج يحكى ان

وأشارت إلى أنها متحمسة للتجربة للغاية ولظهورها مجدداً على شاشة التليفزيون المصرى، خاصة بعد التطويرات الجديدة التى شهدتها قنواته، موضحة أنها تشعر بأن التليفزيون بدأ يستعيد بريقه وأصبح لا يختلف عن أى قناة فضائية فى الوقت الحالى، لاسيما وأن القائمون على تطويره اختاروا الأشخاص الصح وقدموا برامج جيدة وشيقة ويبذلون مجهود جبار طوال الوقت.

يذكر أن ريهام الشيخ ظهرت على شاشة التليفزيون المصرى سابقاً من خلال برنامج بعنوان "مستقبلنا"، وخاضت تجربة فى قناة otv، وبعد ذلك قدمت برنامج "أرجوك ما تفتيش" من الشارع، كما كانت لها تجربة فى اذاعة نجوم اف ام من خلال برنامج "علشان التانى يحبك" مع يوسف الحسينى، و"ست الستات" مع إنجى المقدم.

برنامج يحكى
برنامج يحكى ان

 

ريهام الشيخ
ريهام الشيخ

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خاص| كمال أبو رية يكشف تفاصيل شخصيته في "هجمة مرتدة"