أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

استشارى الوبائيات بالصحة العالمية: مؤشرات جيدة لعلاج كورونا.. وسيخرج للنور قريبا

استشارى الوبائيات بالصحة العالمية: مؤشرات جيدة لعلاج كورونا.. وسيخرج للنور قريبا
استشارى الوبائيات بالصحة العالمية: مؤشرات جيدة لعلاج كورونا.. وسيخرج للنور قريبا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الدكتور أمجد الخولى استشارى الوبائيات بمنظمة الصحة العالمية، إن التحورات فى سلالات فيروس كورونا لا تزيد من خطره لكنها تعمل على سرعة انتشاره، مشيرا أن جميع التحورات لم تغير التركيبة الأساسية للفيروس وعلاج كورونا قادر على التعامل مع السلالات الجديدة واللقاح أيضا. 

 

وتابع الخولى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج الجمعة فى مصر المذاع على قناة mbc مصر، تقديم الإعلامية ياسمين سعيد، أن هناك مؤشرات جيدة جدا لأحد العلاجات لفيروس كورونا، لافتا إلى أن النتائج مبشرة جدا وخلال أسابيع قليلة يخرح للنور. 

 

وواصل الخولى أن الفيروس ينتشر بشكل سريع والوضع يشير لحالة قلق، مضيفا أن العالم يتجه للإغلاق، وأننا فى حالة ارتفاع في نسبة الإصابات حول العالم، لافتا أن اللقاحات فعالة في التعامل مع السلالات الحديدة للفيروس.

 

وتابع استشاري الوبائيات بمنظمة الصحة العالمية أن التحورات في الفيروس تتم بشكل مستمر وهناك آلالف التحورات وظهر منها في بعض دول الشرق الأوسط ومنها عمان والأردن وتم تأكيد ظهور سلالات جديدة لديها بفيروس كورونا.

 

وأكد الخولى أن انتشار الفيروس سهلا جدا وعلينا الحذر من طريقة الانتقال كما هي والعلاج واللقاح ضد كورونا فعال بقوة مع أي سلالة كورونا.


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد كريمة ليوسف الحسينى: تطعيم كورونا لايفسد الصيام والرسول صلى التراويح في المسجد ليلتين فقط
التالى خاص| كمال أبو رية يكشف تفاصيل شخصيته في "هجمة مرتدة"