أخبار عاجلة
«غسق».. مسلسل ليبي يعرض جرائم داعش في رمضان -
مقلب في آسر ياسين بأولى حلقات الـ«Big Million» -

أسرة جمال عبد الناصر تنعى صفوت الشريف: كان له الفضل في نشر تراث عبد الناصر

أسرة جمال عبد الناصر تنعى صفوت الشريف: كان له الفضل في نشر تراث عبد الناصر
أسرة جمال عبد  الناصر تنعى صفوت الشريف: كان له الفضل في نشر تراث عبد الناصر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نعت أسرة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق ورئيس مجلس الشورى الأسبق، الذى وافته المنية مساء الأربعاء الماضى، حيث تقدم المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل بخالص العزاء لأسرة صفوت الشريف.

 

وقال المهندس عبد الحكيم عبد  الناصر: لا ننسى فضل صفوت الشريف لأنه هو الذى أخذ قرار فك الحظر عن تراث جمال عبد الناصر المرئى والمسموع الذى فرض في سبعينيات القرن الماضى  في الإذاعة  والتليفزيون .

 

وتابع نجل الرئيس الراحل: حاولنا في سبعينيات القرن الماضى أن نأخذ نسخة من تراث جمال عبد الناصر ولكن لم يلبى أيا من الوزراء في ذلك الحين طلبنا .

 

واستطرد عبد الحكيم عبد الناصر: عندما ذهبت الدكتورة هدى عبد  الناصر إلى صفوت الشريف للحصول على  تراث جمال عبد الناصر المرئى والمسموع، والتسجيلات وكافة الخطب والمقابلات المتواجدة في التليفزيون، عندما أنشأنا موقع بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية لعرض تراث جمال عبد الناصر ، أصدر صفوت الشريف حينها قرارا بأن تأخذ نسخة كاملة ، وكان هناك فريق تابعة  للدكتورة هدى  عبد  الناصر مقيم داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون لمدة قاربت على العامين لنقل كل أفلام الفيديو  تتضمن أكثر من 170 ساعة وكافة تسجيلات خطبه ، ويرجع له الفضل في ملايين المشاهدات لتراث جمال عبد الناصر.

 

واستطرد عبد الحكيم عبد الناصر: ننعى وزير الإعلام الأسبق وندعو له بالرحمة وخالص العزاء لأسرته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

 

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خاص| كمال أبو رية يكشف تفاصيل شخصيته في "هجمة مرتدة"