أخبار عاجلة

حنان يوسف ترفع شعار لا للتعصب الرياضى على التليفزيون المصرى

حنان يوسف ترفع شعار لا للتعصب الرياضى على التليفزيون المصرى
حنان يوسف ترفع شعار لا للتعصب الرياضى على التليفزيون المصرى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

 

تناقش الدكتورة حنان يوسف الثامنة من مساء اليوم  الجمعة في الحلقة الجديدة من برنامجها "بنكمل الصورة" ظاهرة التعصب الرياضي. من خلال استكمال وعي المجتمع والشباب  بضرورة مواجهة  التعصب الرياضي، وكيف يعمل المجتمع علي تفهم أهمية المنافسة الشريفة في الرياضة واحترام الاختلاف بدلا من العنف والكراهية والتعصب بين مشجعي الرياضة من أجل  تحقيق التماسك والتكامل  بين جميع فئات المجتمع.

 

ويكمل البرنامج صورة الوعي بخطورة ظاهرة التعصب الرياضي  علي المجتمع وذلك من خلال مجموعة من التقارير والفقرات الرئيسية التي  يقدمها فريق الشباب في البرنامج  حول مواجهة التعصب الرياضي من كافة الزوايا ومن خلال الفقرات المتنوعة في البرنامح مثل حكيم روحاني، ندي ونادين، احنا والسوشيال ميديا، كنا وبقينا، ناس مننا.

 

كما تقدم نماذج من الشباب المتميز في انواع الرياضة  المختلفة  يدعمون مبادرة لا للتعصب الرياضي التي اطلقتها  الدولة من خلال  وزارة الشباب والرياضة والهيئات الاعلامية الوطنية.

 

ويذاع البرنامج فى الثامنة مساء اليوم علي القناة الثانية بالتليفزيون المصري، وهو إعداد وتقديم د حنان يوسف أستاذ الإعلام والإعداد لمي الجراحي وعلي عبد العزيز وإيمان نبيل وإشراف فني وليد حسن ومجدي عبد العال، والإخراج  لعمرو منصور.

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد كريمة ليوسف الحسينى: تطعيم كورونا لايفسد الصيام والرسول صلى التراويح في المسجد ليلتين فقط
التالى قضايا التوك شو.. ارتفاع إصابات كورونا ومبادرة سكن لكل المصريين