أخبار عاجلة

أحداث جديدة فى الحلقة الـ15 من لؤلؤ على قناة ON

أحداث جديدة فى الحلقة الـ15 من لؤلؤ على قناة ON
أحداث جديدة فى الحلقة الـ15 من لؤلؤ على قناة ON

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أحداث جديدة شهدتها الحلقة الـ15 من مسلسل "لؤلؤ" للنجمة مى عمر والذى يعرض على قناة ON يومياً، وتشاجرت كاميليا – نيرمين الفقى مع زوجها عماد زيادة – منير، بعدما رأته يجلس مع "لؤلؤ"، وعرفت أنه يريدها وجها إعلانيا لحملة جديدة تتبع شركته، وأخبرته أنها هي التي أبلغتها عن تواجده معها حتى تغيظها، حاول زوجها مصالحتها وطالبها بالاهتمام والتركيز على عملها وترك "لؤلؤ".

كما حاول محمد الشرنوبى – بدر في الوصول إلى قلب لؤلؤ وملاحقتها ببوكيه ورد أمام منزلها، ومحاولة نهال – نجلاء بدر بتدبير مؤامرة على طارق – أحمد زاهر، ولؤلؤ – مى عمر، ومقابلة والد لؤلؤ وأعطته بعض من الأموال وطلبت منه أن يكون على تواصل معها بشكل دائم، ومن الواضح أنها ستنتقم من طارق في الحلقات المقبلة.

واختتمت الحلقة بظهور ابنة نهال – نجلاء بدر بعد ما ذهبت على منزل جدها أشرف زكى، لتنتهي الحلقة بصدمة والد "نهال" بعدما يعرف أن له حفيدة.

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البيت الأبيض: تعليق استخدام جونسون آند جونسون لن يؤثر على خطة التطعيم الوطنية
التالى زينب العبد تشارك فى مسلسل "نجيب زاهى زركش" مع يحيى الفخرانى