أخبار عاجلة

إلغاء برنامج The Pack على أمازون بعد موسم واحد .. اعرف السبب

إلغاء برنامج The Pack على أمازون بعد موسم واحد .. اعرف السبب
إلغاء برنامج The Pack على أمازون بعد موسم واحد .. اعرف السبب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ألغت أمازون سلسلة مسابقة الكلاب The Pack بعد موسم واحد، حيث قررت قناة البث عدم تجديد المسلسل الذي استضافته الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية ليندسي فون وكلبها لوسي، للموسم الثاني، ويأتي ذلك بعد ظهور السلسلة المكونة من عشرة حلقات في نوفمبر من العام الماضى 2020.

حيث أدانت منظمة People For The Ethical Treatment of Animals (PETA) العرض قائلة إن "الحيوانات أفراد وليست دعائم للأفلام والبرامج التلفزيونية"، لكن متحدثة باسم منصة أمازون قالت إن بيان المؤسسة الخيرية لم يؤثر على قرار الإلغاء، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline ".

شارك اثنا عشر فريقًا من الكلاب وأصحابهم في مغامرة ملحمية عبر قارات متعددة، وفي كل مرحلة، مر الثنائي البشري والكلاب بسلسلة من التحديات، تم تصميمها مع فريق من الأطباء البيطريين المعتمدين وخبراء الكلاب المعتمدين الذين يرافقون المجموعة أيضًا في رحلتهم.

حصل الثنائي الفائز على جائزة قدرها 500 ألف دولار مع 250 ألف دولار إضافية لمؤسسة خيرية للحيوانات من اختيارهما، كماتبرعت أمازون أيضًا بمبلغ 250 ألف دولار أثناء التصوير للعديد من المؤسسات الخيرية ومنظمات إنقاذ الحيوانات في كل بلد.

بالإضافة إلى ذلك، عشاق سلسلة Lord Of The Rings على موعد مع إثارة كبيرة تنتظرهم مع مسلسل من إنتاج أمازون بصدد تسليط الضوء على حكايات أسطورية عديدة مع عالم أكثر تشويقاً وفقاً لما أكده موقع الديلى ميل خلال أحد التقارير، أكد على أن المسلسل يعود إلى حكايات قبل آلاف السنين من سلسلة هوبيت التي تم تقديمها خلال أفلام.

وتدور الأحداث حول ممالك كانت تعيش في سلام نسبى بصورة كبيرة مع أبطال وشخصيات قيادية جديدة كانت تتمتع بحكمة ومحبة كبيرة من جانب الناس، قبل ظهورقوى الشر تدريجياً وانحدار ممالك قوية، مع تعاظم قوى الشر.

وبعيداً عن القصة أكد التقرير أن ميزانية المسلسل ستتجاوز مليار دولار وستكون الميزانية الأغلى على الاطلاق في تاريخ السلسلة، حيث أفادت رويترز في وقت سابق بأن الموسمين الأول والثانى فقط تم وضع ميزانية لهما لن تقل عن 500 مليون دولار.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ المنيا: افتتاح 4 معارض رئيسية لأهلا رمضان و120 محل سوبر ماركت بالقرى
التالى خاص| كمال أبو رية يكشف تفاصيل شخصيته في "هجمة مرتدة"