أخبار عاجلة

أبرز قضية.. مشروع القطار السريع يوفر 15 ألف فرصة عمل وألفين وظيفة دائمة

أبرز قضية.. مشروع القطار السريع يوفر 15 ألف فرصة عمل وألفين وظيفة دائمة
أبرز قضية.. مشروع القطار السريع يوفر 15 ألف فرصة عمل وألفين وظيفة دائمة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، وكان أبرزها بشأن تأكيد جو كايسر الرئيس التنفيذى لشركة سيمنز العالمية، أن مشروع القطار السريع سسيعمل على توفير 15 ألف فرصة عمل فى البناء و2000 فرصة عمل دائمة فى المرحلة الأولى.. 

 رئيس سيمنز: مشروع القطار السريع يوفر 15 ألف فرصة عمل وألفين وظيفة دائمة.

قال جو كايسر الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز العالمية، إن مشروع القطار السريع سيوفر 15 ألف فرصة عمل في البناء و2000 فرصة عمل دائمة في المرحلة الأولى منه فقط، مضيفا إلى أن القطار سيكون شبيهًا لما جرى تنفيذه في ألمانيا، وبشكل أساسي أحدث قطار فائق السرعة في ألمانيا.

وأضاف، خلال لقاء لبرنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر قناة MBC مصر، أننا لدينا قائد قوي جدًا وحازم وينفذ ما يقول ومتعاون جدًا، وتعلمت منه درسًا عن مهارات التفاوض، لافتا إلى أن الرئيس السيسي معروف باهتمامه بالتفاصيل ويعرف تمامًا جوهر الأمور، وتشرفت بنقل تحيات المستشارة الألمانية له.

وتابع: أننا على أعتاب الموجة الثانية للتنمية الاقتصادية، وتتمثل في البنية التحتية الخاصة بنقل الركاب والبضائع بكفاءة وأمان وفعالية، مضيفا أن توفير الطاقة المستدامة وميسورة التكلفة كان هو أساس التعاون خلال الموجة الأولى مع مصر.

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تردد قناة الحياة لـ متابعة مسلسلات رمضان 2021
التالى البيت الأبيض: تعليق استخدام جونسون آند جونسون لن يؤثر على خطة التطعيم الوطنية