أخبار عاجلة

رضوى الشربينى عن وعود الرجالة بالزواج: بنات الناس مش لعبة.. وكفاية هبد وحوارات

رضوى الشربينى عن وعود الرجالة بالزواج: بنات الناس مش لعبة.. وكفاية هبد وحوارات
رضوى الشربينى عن وعود الرجالة بالزواج: بنات الناس مش لعبة.. وكفاية هبد وحوارات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

وجهت الإعلامية رضوى الشربينى رسالة إلى الرجال والشباب الذين يرتبطون بالبنات ويوعدوهن بالزواج، ثم لا ينفذون وعودهم ويتراجعون فى كلامهم، خلال برنامجها "هي وبس" المذاغ عبر قناة cbc sofra، وقالت: "كفاية أنا بحبك أوى وعاوز اتجوزك، كفاية أنا ظروفى المادية مش سامحة، ما أنت عارف إنك معندكش إمكانيات تجوز، كفاية بنات الناس مش لعبة، والراجل المحترم بيتربط من كلمته، البنات مش سبيل، دول بنات ناس، كفاية حوارات وهبد".

 

 

وعادت الإعلامية رضوى الشربيني لتقديم برنامجها "هي وبس"، أمس الخميس، عبر قناة  cbc sofra، في تمام الساعة السادسة مساء.

وكانت رضوى حصلت على إجازة في نهاية ديسمبر الماضي قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج، وأكدت للجمهور أنها لأول مرة تفعل ذلك قبل انتهاء أي موسم من البرنامج، لكنها بحاجة لعطلة قصيرة للابتعاد عن الضغوط وقضاء بعض الوقت مع ابنتيها.

يذكر أن برنامج "هي وبس" يهتم بكل ما يخص المرأة، ويقدم النصائح الخاصة بكيفية التعامل مع الرجال، وأذيع لمدة 4 مواسم على قناة cbc سفرة، ولا يزال الموسم الخامس منه مستمرا حتى الآن، وتعرض الحلقات من الخميس للسبت من كل أسبوع في تمام السادسة مساء على قناة cbc sofra.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خاص| كمال أبو رية يكشف تفاصيل شخصيته في "هجمة مرتدة"