أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

أفضل مداخلة.. نجوى فؤاد تكشف تفاصيل حالتها الصحية لتلفزيون اليوم السابع

أفضل مداخلة.. نجوى فؤاد تكشف تفاصيل حالتها الصحية لتلفزيون اليوم السابع
أفضل مداخلة.. نجوى فؤاد تكشف تفاصيل حالتها الصحية لتلفزيون اليوم السابع

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قالت الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد فى لقاء خاص لتليفزيون اليوم السابع أنها تمر بأزمة صحية، وتعانى من آلام فى ظهرها الأمر الذى تطلب منها المكوث فى المنزل لمدة 3 أسابيع، بناء على أمر الدكتور المعالج، وتعد هذه أفضل مداخلة فى برامج الـ"توك شو"، خلال الفترة المساء.

حيث سلطت المداخلة على الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد التى نفت إجراءها عملية في قدميها في ذلك الوقت، كما عبرت عن مدى اشتياقها لأصدقائها وعائلتها التي لا تستطيع رؤيتها بسبب منع التجمعات في ظل انتشار وباء كورونا.

وكشفت عن أمنيتها فى عيد ميلادها الذى تحتفل به فى 16 من يناير القادم كما تحدثت عن أكثر الأدوار التى ندمت على تقديمها وما الأدوار التى قدمتها فقط من اجل المال.. كما صرحت بأنها مستعدة لتقديم أى دور الفترة القادمة شرط أن يكون مكتوب بشكل جيد وأن يكون الدور ذو أهمية ويقدم رسالة هادفة.

وإجابة على إذا ما كانت نادمة على قرار عدم الإنجاب، قالت أن المصطلحات والأخلاقيات السيئة المستحدثة المنتشرة من قبل الشباب تجعلها لا تريد أن يكون لها أبنا من الجيل الحالى.

واستكملت بأنها تعتز بكفالتها ابنة ربتها حتى تزوجت وأن هذا عوضها نوعا ما عن شعور الامومة الذى افتقدته.

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدكتور أسامة الأزهرى يقدم اليوم "رجال حول الرسول" على قناة dmc خلال رمضان
التالى السماحى ينتهى من تسجيل برنامج "شارع الفن" و"بلاتوه" على الفضائية المصرية