أخبار عاجلة
نرمين الفقي ضحية رامز جلال في رمضان -
جزر مارشال.. دولة هل سمعت عنها من قبل؟ -

جمال ابنة أحمد بدير الأجنبي يخطف الأضواء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

تواصل الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر صور أبناء الفنانين، وهذه المرة لفتت أنظار المتابعين إلى ابنة الفنان المصري أحمد بدير، بعدما نشرت صورة لها وأخرى لوالدها، وأثارت الشابة الاهتمام بجمالها حيث أشار الكثير من المتابعين إلى انها تتمتع بملامح أجنبية.

وقارن الكثيرون بين شكل الابنة وشكل والدها، وركزت التعليقات على أنهما يتشاركان القليل من الملامح، وتساءلوا عن هوية والدتها.

أما أكثر ما أثار الجدل فهو تعليق العيدان التي وصفت الفنان بالأصلع، وكتبت: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير والله اطلعت بنته مزه، بنت الأقرع".

وأبدى متابعوها استغرابهم لهذه الصفة معتبرين أنها تصب في خانة التنمّر. ومما كتبه هؤلاء: "ليش هذا التنمر حبيبتي تقبلين أحد يكول على والدك هل كلام؟" و"لازم أحمد بدير يشوف هالمنشور ويرفع عليكي قضية تنمر" و"منشورك فيه كمية من التنمر انتي ناقدة لو تتنمرين ع خلقة الله اعتراضك ع الخالق أم المخلوق؟" و"قبل لا تتنمري عليه وتقولي أقرع شوفي صورك قبل عمليات التجميل".

جمال ابنة أحمد بدير الأجنبي يخطف الأضواء

قد يهمك ايضا

أحمد بدير يعتذر عن المشاركة في مسلسل "طلقتك نفسي"

أحمد بدير يكشف كواليس شخصيته في فيلم "قمر 14"

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رامز جلال يهنئ متابعيه بعام 2021