أخبار عاجلة
نرمين الفقي ضحية رامز جلال في رمضان -
جزر مارشال.. دولة هل سمعت عنها من قبل؟ -

بهاء سلطان يكشف حقيقة منعه من دخول نقابة قراء القرآن الكريم

بهاء سلطان يكشف حقيقة منعه من دخول نقابة قراء القرآن الكريم
بهاء سلطان يكشف حقيقة منعه من دخول نقابة قراء القرآن الكريم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف النجم بهاء سلطان، عن حقيقة منعه من دخول نقابة قراء القرآن الكريم، مؤكدًاعلى أنه لم يتقدم من الأساس بطلب للحصول على عضوية النقابة.

وأصدر سلطان منذ قليل بيان صحفي جاء فيه:"أود أن أتقدم بالشكر للدكتور أحمد كريمة ونقيب القراء محمد حشاد، وأوضح الالتباس الحاصل حيث إن بعض الصحفيين أخذوا كلامهم على غير محمله، وصدروا للناس أنهم يمنعوني من دخول النقابة، وهذا ما أنفيه نفيا قاطعا وجازما، وعار كليا من الصحة".

وأضاف "لذلك وجب أن أوضح أنني لم أطلب يوما أن أنضم إلى جمعية قراء القرآن الكريم، مع أنه شرف كبير لي، وشرف يتطلع إليه الصغير قبل الكبير".

أقرأ أيضًا: كريمة: أرفض انضمام بهاء سلطان إلى نقابة قراء القرآن الكريم.. فيديو

واختتم المطرب: "كل اللي يعرفني يعلم أني أبسط من كدا، وحبيت أشارك جمهوري جزء من حياتي الخاصة والتي أعتبرها حق من حقوقهم، أن يسمعوا فنانهم المحبوب يشاركهم الابتهالات والتواشيح الدينية، وبعض من آيات القران الكريم الذي يقرأها على مواقع التواصل الاجتماعي، أشكركم للحب والدعم .. وربنا يقدرني وأسعدكم بقدر ما في قلبي لكم".

ومؤخرا، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للمطرب بهاء سلطان يتلو آيات من القرآن الكريم، وزعموا انضمامه إلى نقابة القراء.

facebook

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على شخصية كريم أبو زيد في مسلسل إجازة مفتوحة
التالى سامح حسين في إطلالة غريبة على شاطئ البحر