أخبار عاجلة
هاجر أحمد تروج لفيلمها الجديد "أهل الكهف" -
وفاة زوج شقيقة الفنان المصري محمد فؤاد -

وفاة الفنان المغربي محمود الإدريسي بعد إصابته بكورونا

وفاة الفنان المغربي محمود الإدريسي بعد إصابته بكورونا
وفاة الفنان المغربي محمود الإدريسي بعد إصابته بكورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

توفي الفنان المغربي محمود الإدريسى عن عمر ناهز الـ70 عامًا، متأثرًا بإصابته بـ فيروس كورونا المستجد، في أحد مستشفيات العاصمة المغربية "الدار البيضاء".

وأثرى الراحل، الساحة الغنائية المغربية بالعديد من الأغاني التي أصبحت علامة مميزة في تاريخ الفن المغربي، ومن أغانيه: ساعة سعيدة، واصبر يا قلبي، والدنيا بخير.

وقدم الراحل أكثر من 400 أغنية من ألحانه لأشهر فناني الوطن العربي منهم: لطيفة والبشير عبده، كما قدم دويتو مع الفنانة سميرة سعيد من ألحان نجاح الموجي.

كما كرم الراحل في مهرجان الإسكندرية للموسيقى العربية في دورته الـ15 على مسرح سيد درويش بالأوبرا، اعترافا لما قدمه للأغنية المغربية والعربية من عطاء، عندما كان نقيبًا للفنانين المغاربة في 2018.

يذكر أن الإدريسي ولد بمدينة الرباط عام 1964، وقدم أولى حفلاته الغنائية بموشح "يا ليل طل"، وفي 1970 قدم أغنية "نبدأ باسم الفتاح" من كلمات أحمد الطيب وألحان عبدالقادر الراشدي، وكانت سببا في نجاحه.

أقرا المزيد.. نقيب الفنانين المغاربة: تعلمنا اللهجة المصرية من السينما والأغاني

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دلال عبدالعزيز تؤكّد أن فيلم "الفنار" تجربة ممتعة ومميزة
التالى رامز جلال يهنئ متابعيه بعام 2021