أخبار عاجلة
هاجر أحمد تروج لفيلمها الجديد "أهل الكهف" -
وفاة زوج شقيقة الفنان المصري محمد فؤاد -

شريهان تتصدر قائمة فناني العالم في التبرع لضحايا انفجار بيروت

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تصدرت الفنانة المصرية شريهان قائمة فناني العالم والشرق الأوسط، المشاركين بالتبرع بقطع استثنائية من مقتنياتهم للمزاد الخيري الذي تقيمه دار «سوذبيز» العالمية بالتعاون مع خمس من المؤسسات الخيرية اللبنانية لصالح جهود إعادة إعمار لبنان ومساندة الفئات الأكثر احتياجا عقب الإنفجار الذي هز ميناء بيروت في شهرأغسطس الماضي.

واعتمد المزاد الذي يتوجه لمتضرري إنفجار بيروت على تبرعات سخية من دور أزياء عالمية ومشاهير عرب وأجانب وفنانين وأيضاً مصممي مجوهرات عالميين.

واختارت دار «سوذبيز» الفنانة المصرية شريهان للمشاركة في المزاد بفستان حريري، ساهمت في تصميمه وارتدته في فوازير رمضان «ألف ليلة وليلة» عام 1987 وذيلته بإمضائها.

ويشارك في المزاد بجانب الفنانة الإستعراضية شريهان المغنية اللبنانية ماجدة الرومي، والممثلة الأميركية إيما ستون وعارضة الأزياء نعومي كامبل والفنان البريطاني داميان هيرست، والمغنية البريطانية جيري هاليويل.

وستتقاسم المؤسسات الخيرية ريع المزاد الذي سيتم توزيعه على الجهات المتضررة الأكثر احتياجا.

وعلى الرغم من ابتعاد شريهان عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة إلا أنها لا تزال أيقونة الفن الاستعراضي في مصر.

وكانت النجمة شريهان قد توقفت عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها لأزمة صحية قبل أن تعلن عودتها للفن عام 2017 في حفل كبير، ومؤخراً أعلن الناقد طارق الشناوي عن عودتها للساحة بمسرحية جديدة بعنوان "كوكو شانيل"من إخراج هادي الباجوري.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيلم "وقفة رجالة" يتصدر الإيرادات بـ 500 ألف جنيه في شباك التذاكر
التالى بهاء سلطان يبدأ تسجيل 4 أغانٍ من ألبوم "سيجارة"