أخبار عاجلة
نرمين الفقي ضحية رامز جلال في رمضان -
جزر مارشال.. دولة هل سمعت عنها من قبل؟ -

ريهام عبد الغفور تتعاقد على فيلم "ليلة العيد"

ريهام عبد الغفور تتعاقد على فيلم "ليلة العيد"
ريهام عبد الغفور تتعاقد على فيلم "ليلة العيد"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور عن تعاقدها على فيلم «ليلة العيد» بطولة الفنانة يسرا وإخراج سامح عبدالعزيز، وأكدت أنها تقوم حاليا بالتحضيرات للعمل، مشيرة إلى أن الفيلم مختلف عن الأعمال التي قدمتها من قبل وهو ما شجعها بقوة للمشاركة به.

 

ويعد فيلم «ليلة العيد» من سلسلة الأفلام ذات اليوم الواحد، الذي سبق وقدمها الثلاثي المخرج سامح عبدالعزيز والمؤلف أحمد عبدالله والمنتج أحمد السبكي السبكي.

 

وفي سياق آخر، نشر المنتج أحمد السبكي، عبر «إنستجرام»، صورة تجمعه مع الفنانة يسرا وفريق عمل الفيلم، وعلق:«صناع (كباريه) و(الفرح) و(ساعة ونص) و(الليلة الكبيرة) ومسلسل (رمضان كريم).. راجعين في فيلم ليلة العيد قريبا».

 

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة ريهام عبدالغفور حكاية «ربع قيراط» من مسلسل «إلا أنا» والتي حققت نجاح كبير فور عرضها على شاشات التلفزيون وتصدرت العديد من الترندات عبر مواقع الانترنت، وشاركها البطولة كل من سناء يوسف ومصطفى درويش وإبراهيم ومحمد على رزق وشاهستا ومحمد الأحمدي وعصام السقا وعبدالمنعم رياض ومروة عيد

 

مسلسل «إلا أنا» عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

 

وتستكمل بهذه الحكاية عرض باقي حكايات مسلسل «إلا أنا» والذي كان قد عرض منه ستة حكايات قبل رمضان وبعده وحققت نجاحا كبيرا هما «بنات موسى» و«سنين وعدت» و«أمل حياتي» و«أمر شخصي» و«ضي القمر» و«لازم اعيش».

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رامز جلال يهنئ متابعيه بعام 2021