أخبار عاجلة
هاجر أحمد تروج لفيلمها الجديد "أهل الكهف" -
وفاة زوج شقيقة الفنان المصري محمد فؤاد -

في يوم «مناهضة العنف ضد المرأة».. فنانات تعرضن للضرب على يد أزواجهن

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تعرضت بعض الفنانات للعنف على يد أزواجهم، واضطرت الكثيرات منهم إلى نقل خلافاتهم أمام الجماهير في بعض القنوات الفضائية، كان آخرهن أزمة سمية الخشاب والفنان أحمد، ونتسعرض أبرز حالات العنف التي تعرضن له بعض الفنانات. 

سمية الخشاب 

تحدثت الفنانة سمية  الخشاب من قبل في برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة عن العنف التي تعرضت له من قبل زوجها السابق الفنان أحمد سعد، ما جعلها تجري عملية جراحية إثر هذا الضرب.


وطلبت سمية بعدها مباشرة الطلاق ورفضها التام لهذا السلوك العدواني الذي يتعامل به بعض الرجال مع النساء.


وطرحت الفنانة سمية أغنية فيديو كليب تشجع النساء أن لا تتحمل الإساءة لاي غرضا ما، وأهم شىيء في العلاقة الأسرية هو الاحترام المتبادل بين الطرفين والحفاظ على كرامة المرأة وصونها.


نجوى كرم
من جانبها اعترفت الفنانة  نجوى كرم بتعرضها للضرب على يد زوجها السابق متعهد الحفلات يوسف حرب خلال فترة زواجهما قبل سنوات طويلة.

وأشارت إلى أنّ ذلك حدث عندما رفعت صوتها عليه لمرة وحيدة. واعترفت بأنّها أخطأت في ذلك لانّ الزوجة لا يجب أن تفعل ذلك طالما أنّ زوجها قادر على حمايتها وتأمينها.

 

 

ميساء مغربي

وذكرت المذيعة والفنانة ميساء مغربي أنها مرت بتجربة قاسية خلال زواجها الأول، إذ تعرضت للضرب والإهانة من زوجها، ووصفت ما تعرّضت له مع زوجها بالأذى الجسدي والنفسي معاً، مما جعلها لاحقاً تهتم بمناهضة العنف ضد المرأة.

 

 

 

 

دومينيك حوراني
وتعرّضت دومينيك حوراني للعنف من قبل زوجها، وخلال مقابلة تلفزيونية أجريت معها مؤخراً، انتقدت قانون بلادها في ما يخصّ حقوق المرأة اللبنانية، مؤكدة أنّ هذه الحقوق ضائعة أيضاً في المجتمع اللبناني تماماً مثل باقي المجتمعات العربية الشرقية.


وأشارت إلى أنها تعرضت كغيرها من النساء للعنف الجسدي على يد الرجل، مشيرة إلى أنّ هذا العنف الجسدي ليس بالضرورة ضرباً بقسوة وترك علامات على الجسد.

 

 

علا غانم

وهناك فنانات أخريات اعترفن بتعرضهن للضرب من قبل أزواجهن، كعلا غانم التي أشارت إلى أنّ زوجها الثاني تعمد ضربها أمام ابنتيها اللتين أنجبتهما من زوجها الأول، ووقتها تركت المنزل وطلبت الطلاق.

تعرضت ماجدة الرومي للعنف والإهانة من قبل زوجها أنطوان دفون. وأجبرها الأخير على ترك القصر الذي كانت تسكن فيه معه في منتصف الليل إلى منزل عائلتها بدون ملابس أو مال. وجاء ذلك بعدما واجهته بخيانته لها، فتعرّضت بعدها للعنف والإبتزاز المالي في المحكمة خلال إتمام إجراءات الطلاق

 

ماجدة الرومي

وتعرضت ماجدة الرومي للعنف والإهانة من قبل زوجها أنطوان دفون، وأجبرها الأخير على ترك القصر الذي كانت تسكن فيه معه في منتصف الليل إلى منزل عائلتها بدون ملابس أو مال.

وجاء ذلك بعدما واجهته بخيانته لها، فتعرّضت بعدها للعنف والإبتزاز المالي في المحكمة خلال إتمام إجراءات الطلاق.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على المشهد المحذوف من حلقة رانيا يوسف
التالى إسعاد يونس تعرب عن سعادتها بنجاح "صاحبة السعادة"